الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد انطلاق دوريات أوروبا

ميسي وبل

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم  بفارغ الصبر بدء الدوريات الكبرى في أوروبا.

محبي كرة القدم على موعد مساء الجمعة المقبلة مع انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يقص شريطه مانشستر يونايتد عندما يستضيف ليستر سيتي، على ملعب "أولد ترافورد".

أما الدوري الإسباني فينطلق في السابع عشر من آب الجاري، بمباراة ضعيفة نسبيا تجمع جيرونا وضيفه ريال بلد الوليد، في حين يخوض برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدريد أولى مبارياتهما، أمام ديبورتيفو ألافيس وخيتافي يومي 19 و20 أغسطس على الترتيب.

وتقام قمة الجولة الأولى من الدوري الإسباني في 20 أغسطس بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد، المتوقع أن ينافس بقوة على اللقب هذا الموسم، بعد تدعيمه بكتيبة من النجوم أهمهم الفرنسي توماس ليمار من موناكو الفرنسي، والنجم الإسباني الواعد رودي قادما من فياريال.

وسيكون على عشاق أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، الانتظار حتى 18 أغسطس لمشاهدة نجمهم البرتغالي المفضل في أول لقاء رسمي بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يفتتح الدوري الإيطالي خارج الديار أمام كييفو فيرونا.

وفي الرابع والعشرين من أغسطس، ينطلق الدوري الألماني بلقاء بطله وأهم فرقه بايرن ميونيخ مستضيفا هوفنهايم، أماالدوري الفرنسي فينطلق في العاشر من أغسطس، ويلعب حامل لقبه باريس سان جرمان أولى لقاءاته في 12 أغسطس أمام كاين.

Loading...