الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ربحي الحجة تكرم أوائل الثانوية العامة(الانجاز) في منطقة ضواحي القدس

 انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لشركة ربحي الحجة، قدمت الشركة رعايتها لحفل تكريم الطلبة المتفوقين لمدارس منطقة ضواحي القدس (فوج القدس 2018 ) والذي اقيم في جمعية اهالي الرام تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم وبحضور المدير العام للشركة الحاج ربحي الحجة وبمشاركة حشد من الشخصيات الرسمية والشعبية والأهالي.

شركة ربحي الحجة قدمت مكافأة مالية ل 27 طالب وطالبة للذين حصلوا على علامات عالية.  

حيث توجه المدير العام للشركة الحاج ربحي الحجة بالتهنئة والتقدير للمتفوقات متمنيا لهن النجاح والتفوق في المراحل العلمية الأخرى، وان يبقى ثوب التخرج مرافقا لهم في كافة مراحل دراستهم ، مشيدا بدور أولياء أمور الطالبات وجهودهم في توفير كافة الظروف والأجواء المريحة المناسبة لابنائهم رغم كافة الظروف والأزمات والعراقيل التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

 وأكدا الحجة حرص الشركة الدائم ومسؤوليتها تجاه المجتمع (أفراد ومؤسسات، ودعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي.

مشددا حرص شركته التي تأسست منذ مطلع العام 2002 على تسخير كل الإمكانيات وتقديم الخدمات والتسهيلات التي تخدم المواطنين خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

Loading...