الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تنفيذية المنظمة تلتئم اليوم

خطاب هام للرئيس.. المجلس المركزي يعقد غدا

ارشيف- اجتماع المجلس المركزي الاخير في رام الله
ارشيف- اجتماع المجلس المركزي الاخير في رام الله

تنطلق يوم غد الاربعاء، في مقر الرئاسة برام الله، اعمال الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي والتي تستمر لمدة يومين.

 

ويلقي الرئيس محمود عباس، خطابا وصف بالهام غدا في افتتاح أعمال دورة المركزي التي جاءت تحت عنوان دورة "الشهيدة رزان النجار، والانتقال من السلطة إلى الدولة".

 

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واصل أبو يوسف إنه تم إنجاز كافة التحضيرات لإنجاح هذه الدورة، وسيصل أعضاء المجلس المركزي المقيمون في الخارج ومن قطاع غزة إلى رام الله اليوم.

 

وأضاف أبو يوسف بأنه جرى خلال اليومين الماضيين، انتخاب بعض اللجان الدائمة في المجلس الوطني، وذلك في إطار الترتيبات لانعقاد المجلس المركزي منها، المقاومة الشعبية، الاقتصادية ولجنة القدس، وأيضاً لجنة المنظمات الشعبية.

 

وأوضح أبو يوسف، أن جدول أعمال المركزي، يتضمن مسودة مشروع لاعتماده، يشمل التحركات الدولية والعربية والشعبية للتطورات الفلسطينية، وكذلك الوضع الداخلي وضرورة إتمام المصالحة، وأيضا القدس واللاجئين، وكيفية التصدي لقانون القومية العنصري، والعلاقة مع الاحتلال، وسحب الاعتراف بإسرائيل.

 

ونوه عضو تنفيذية منظمة التحرير، إلى أن الانتقال من السلطة إلى الدولة، موضوع مثار للنقاش، ويجري النظر فيه ودراسته والتفكير بكيفية الانتقال من السلطة إلى الدولة.

في غضون ذلك تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اجتماعا لها ظهر اليوم، لإقرار التقرير الذي ستقدمه إلى اجتماع المجلس المركزي بصورته النهائية.






 

Loading...