أوقات الصلاة
الفجر 4:36 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:50 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

العمري يطمئن مساهمي كهرباء القدس في المضي قدما لتنفيذ الخطط التي تخدم أهدافها

هشام العمري

 قال م. هشام العمري رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام إن التغييرات التي طرأت مؤخرا في مجلس الإدارة لم تؤثر على أداء الشركة وطبيعة عملها ومساهميها، مؤكداً أن هذه التغيرات جاءت بالتوافق ما بين اركان الشركة عبر ممثلي المساهمين في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، بما يخدم أهداف ورسالة الشركة في الحفاظ على حقوق المساهمين والعاملين فيها، هذا بالإضافة إلى استدامة الشركة في تقديم خدماتها الكهربائية في مدينة القدس ومناطق الامتياز ضمن خططها الاستراتيجية.

وأضاف العمري خلال جولة تفقدية لمختلف أقسام الشركة وفروعها أن الأمور تسير على أكمل وجه كما كانت في السابق، مجدداً تعهده لمساهمي الشركة والمستثمرين، بالاستمرار قدما نحو تطوير الشركة، والحفاظ على ديمومتها ووحدتها رغم كافة الظروف والمعيقات التي مرت بها.  

وشدد العمري على ضرورة تعزيز مفهوم الشراكة والعمل مع مختلف المؤسسات المدنية والأهلية والجهات الرسمية الفلسطينية؛ لاسيّما الحكومة والوزارات المعنية وسلطة الطاقة والموارد الطبيعية، والبلديات والمجالس المحلية في مناطق الامتياز، لتجسيّد مفهوم الوحدة والتعاضد مهما كانت الظروف، بهدف صون مقدرات الشركة وتعزيز صمودها داخل القدس، كونها تشكل عصباً حيوياً هاماً لكافة المواطنين وللاقتصاد الفلسطيني.

وأكد العمري أن الشركة ستواصل تنفيذ مشاريعها التطويرية والخدماتية في مختلف مناطق الامتياز، ضمن الاسترايتجيات والخطط  التي يضعها مجلس إدارة الشركة للحفاظ على الأمن الكهربائي في توفير خدمة التيار الكهربائي للمواطنين وتزويدهم بخدمة كهربائية آمنة، وذات موثوقية عالية، وذلك من خلال الاستثمار في تطوير البنى التحتية الكهربائية، وبناء محطات كهربائية، وتحديث الشبكات الكهربائية، ومد خطوط كهربائية حديثة، واستبدال العدادات الكهربائية القديمة بعدادات حديثة للحد من الفاقد الفني والسرقات وتحسين الجباية المالية للشركة.

وجدد العمري شكره وتقديره لمجلس إدارة الشركة على الثقة الغالية التي منحه إياها لتولي رئاسة المجلس، مثمناً في الوقت ذاته جهود العاملين وكافة الموظفين ونقابة العاملين في الارتقاء بالشركة والحفاظ على دورها الخدماتي في تقديم سلعة حيوية تمس حياة كل مواطن فلسطيني.

 

 

Loading...