الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ربحي الحجة تطلق عرض عيد الاضحى

أطلقت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار، عرض جديد بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك على مشروع روجين في أرقى أحياء الطيرة بمحافظة رام الله والبيرة.

العرض يشمل جميع الشقق في المشروعين (روجين 1، روجين2) العلوية امامية وخلفية بسعر 99 الف دولار بدفعة اولى ودفعات ميسرة مع المالك مباشرة دون الحاجة لأي وساطة مالية، العرض خلال فترة العيد وينتهي بتاريخ 1/9/2018 .

يحتوي المشروع الذي يقع في حي الطيرة بالقرب من الشارع الرئيسي  خلف سوبر ماركت الجاردنز وسوبر ماركت سمعان على خمس طوابق دون محلات تجارية بمساحات تترواح بين 140م – 150م .

المشروع قيد البناء ومن المتوقع ان تباشر عمليات الحفر خلال الاسابيع القادمة
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة ربحي الحجة ان شركته "وفي ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا، تطلق دائما عروضا جديدة خاصة للازواج وللفئات ذات الدخل المحدود، وامكانية البيع بالتقسيط المباشر الميسر دون وساطة البنوك والمؤسسات المالية، وبأسعار منافسة، وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية".
وأضاف الحجة " ان مشروع روجين يتمتع باطلالة خلابة وتصميم عصري يلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيه.

وشدد الحجة على حرص شركته التي تتخذ من مدينة رام الله مقرا لها أن تكون من أهم الأسماء في مجال التطوير العقاري في فلسطين، حيث تطور الشركة حاليا عشرين مشروعا في محافظة رام الله والبيرة بعضها جاهز للتسليم والاخر تحت الإنشاء ضمن خطة وجداول زمنية محددة". واضاف ان شركته تعمل على تقديم أفضل العروض على الشقق السكنية بما يتناسب مع كل فئات المواطنين بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية الظروف الاقتصادية الحالية.

وبهذه المناسبة يتقدم الحاج ربحي الحجة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك ، سائلا المولى العلي القدير ان يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال .. تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بالف خير .

 

Loading...