الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

للقائه بالرئيس عباس

كيف علقت لجنة "التواصل" على فصل الناشط الليكودي؟

الرئيس خلال استقباله  مجموعات اسرائيلية يسارية
الرئيس خلال استقباله مجموعات اسرائيلية يسارية

قال نائب رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي الياس الزنانيري إن فصل "الليكود" الاسرائيلي لأحد قياداته الشبابية الناشطة جاء بسبب حضوره لقاء الرئيس عباس في مقر المقاطعة برام الله الى جانب مجموعات اسرائيلية يسارية.

وكان رئيس شبيبة حزب "الليكود"، "دافيد شائين" قد اقال نائبه "يوئال ناغر" من منصبه، وذلك في أعقاب لقاء الأخير مع الرئيس ابو مازن دون اعلامه بذلك مسبقا على حد زعمه.

واشار الزنانيري لـ"رايـة"، ان ما قام به "ناغر" يعتبر من وجهة نظر قيادة حزبه جريمة كبرى. واعتبر الزنانيري حادثة الفصل هذه مؤشرا على أهمية هذه اللقاءات التي تجريها لجنة التواصل مع شرائح إسرائيلية مختلفة، مشيرا الى ان هناك جهة في داخل "الليكود" تريد سماع وجهة النظر الفلسطينية.

ونفى الزنانيري عقد اللجنة لاي لقاءات سرية مع الجانب الاسرائيلي، قائلا: إن لجنة التواصل تعمل في العلن ولا تتكتم عن لقاءاتها، وهدفها الاختراق السياسي والوصول الى شرائح اسرائيلية لم تستمع الى الرواية الفلسطينية.

وكان الرئيس محمود عباس، قد استقبل الاحد الماضي، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من حركة "السلام الآن" الإسرائيلية، ضم سكرتير عام الحركة شاكيد موراغ، وعضوي الكنيست" موسى راز" عن "حزب ميريتس"، وعن المعسكر الصهيوني "كسينيا سفيتلوفا"، ونشطاء سلام من حزب "الليكود".

Loading...