الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الملكية الأردنية تبدأ حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها

الخطوط الجوية الملكية الأردنية

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها العالمية، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أيلول الجاري.

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، وهي تأتي بمناسبة اقتراب موسم الخريف بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين للسفر بهذه التذاكرعلى مدى فترة تتجاوز سبعة أشهر ممتدة ما بين 1/10/2018 وحتى 15/5/2019 باستثناء فترات أعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 30 يوماً.

حيث وصل سعر التذكرة من وإلى العقبة 69 ديناراً و189 ديناراً إلى بيروت ولارنكا وأثينا و209 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق و259 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و359 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و389 ديناراً إلى القارة الأوروبية و529 ديناراً إلى محطات الشركة في أميركا وكندا، وتشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال إن الملكية الأردنية ستواصل تقديم الأسعار التشجيعية للجمهور بين حين وآخر بغرض تمكين المسافرين من التخطيط للسفر مبكراً وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم، مشيراً أن المسافرين بمقدورهم أيضاً استخدام شبكات خطوط شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld العالمي أو شبكات خطوط 16 شركة أخرى تقوم بينها وبين الملكية الأردنية اتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، وبما يُعزز من تجارب المسافرين ويرتقي بها إلى مستويات إضافية من التميز.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمارهذه الفرصة المميزة من الخصومات  والإسراع بالحجز وشراء التذاكر بالاتصال بمكتب مبيعات الملكية الأردنية في

رام الله عبر هاتف 405060-02 أو عبر البريد الالكتروني   JRSTORJ@RJ.COM او عن طريق وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

 

 

 

Loading...