الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي جفنا يعقد ندوة للتعريف بالضمان الاجتماعي وحفلا لتكريم الطلبة

نادي جفنا يعقد ندوة للتعريف بقانون الضمان

ضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية المنوعة، أقام نادي جفنا أمس السبت، ندوه للتعريف بقانون الضمان الاجتماعي، وذلك في مقر النادي، القاها مدير عام مرصد السياسات الاقتصادية والاجتماعية السيد اياد الرياحي، وبحضور ممثلين عن المؤسسات الوطنية، اعضاء النادي وعدد من ابناء البلدة، وذلك نظرا لأهمية قانون الضمان الاجتماعي ودوره في خلق حياه كريمة للمواطنين.

وبدأ اللقاء بنبذة سريعة عن المراحل التي مر بها قانون الضمان الاجتماعي حتى وصل لصيغته الحالية، بالإضافة الى تفاصيل وحيثيات القانون، من حيث التنفيذ الفعلي له، والفئات المغطاة، واحتساب راتب التقاعد، وغيرها من التفاصيل المهمة.

وتم توزيع كتيب يحتوي على ملخص لأهم بنود قانون الضمان الاجتماعي، حيث اختتم اللقاء بفتح باب الأسئلة والنقاش بين الحضور.

ندوة تعريفية بقانون الضمان الاجتماعي

كما أقام النادي في وقت سابق، حفلا لتكريم 61 طالبا وطالبة من ابناء البلدة المتفوقين في الساحة العامة، وذلك بحضور رئيس واعضاء مجلس بلدي جفنا ورجال الدين الى جانب وكيل وزارة العمل السيد سامر سلامه، وممثلين عن الفعاليات الوطنية في البلدة أولياء امور الطلبة وعدد من الحضور الكريم، علما انه تقليد سنوي يقيمه النادي منذ أكثر من 20 عاما، انطلاقا من ايمان النادي بأهمية التعليم كسلاح لبناء الدولة ومؤسساتها الوطنية.

وافتتح الحفل بدخول الموكب تلاه النشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء، وتخلله كلمات لكل من رئيس المجلس السيد امجد عواد، ممثل النادي السيد سامر مخلوف، وكلمة الطلبة المتفوقين القتها الطالبة سيلين جوده، بالإضافة لفقرات فنيه للفنان مشيل نجم  وطلاب البلدة، واختتم الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الهدايا عليهم، كما تم خلال الحفل الاعلان عن منحتين جامعيتين يقدمها النادي سنويا لأبناء البلدة من صندوق الطالب، وذلك بدعم سخى من ابناء البلدة المحليين والمغتربين وبالضفة لعدد من الشركات والمؤسسات المحلية، حيث سيتم توزيع المنح وفق معايير واسس محدده للاختيار.

وتأتي هذه النشاطات ضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي ينظمها النادي بشكل مستمر سعيا منه لنشر التوعية الثقافية والاجتماعية بين ابناء البلدة، وتحفيز الشباب على الاهتمام بالرياضة والثقافة.

ندوة تعريفية اقامها نادي جفنا

يذكر ان نادي جفنا تأسس عام 1990 بجهود ذاتية من ابناء البلدة ويسعى بشكل مستمر لنشر التوعية الثقافية والحفاظ على الروابط الاجتماعية بين ابناء البلدة وتنميه المهارات الرياضية للشباب والشابات.

Loading...