الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صور- التدريب على المناهج الفلسطينية في تركيا

خلال افتتاح الدورة في تركيا

افتتحت مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية السبت، دورة التدريب على المناهج الفلسطينية للطاقم التدريسي في المدرسة، قبيل بدء العام الدراسي الجديد، تحت عنوان "المنحى الجامع للتعليم والتعلم وفقاً للمنهج الفلسطيني".

وافتتحت الدورة برعاية سفارة فلسطين في الجمهورية التركية، وبحضور السفير الفلسطيني لدى أنقرة د. فائد مصطفى.

وأكد السفير مصطفى في معرض كلمته الخاصة بافتتاح الدورة، عن اعتزازه واعتزاز طاقم السفارة ووزير التربية والتعليم صبري صيدم والرئيس محمود عباس بالإنجاز الوطني الفلسطيني في تركيا بافتتاح مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية، كأول مدرسة فلسطينية في الجمهورية التركية.

وبيّن أن السفارة لم تدّخر جهداً في سبيل إنجاح هذا الصرح الوطني الفلسطيني بامتياز، مشدداً على متانة العلاقة التاريخية والأخوية بين فلسطين والجمهورية التركية التي تشجّع بشكل كبير المشاريع التعليمية للجاليات العربية داخل الأراضي التركية وخارجها.

مدرسة الفنار في تركيا

وشكر مصطفى طاقم الإدارة كاملاً، ممثلاً بالدكتور عيسى الخواجة، والدكتور معتصم الخزنوي، وطاقم التدريس، وكافة العاملين على إنجاح هذا الصرح المميز.

واطلع السفير في ختام جولة في المدرسة على مرافقها التعليمية وإمكانياتها، قدّم درعاً تكريمياً باسم سفارة دولة فلسطين للمدرسة، متمنياً لها ولإدارتها وطاقمها التدريسي وطلابها التوفيق والنجاح.

وكانت مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية أعلنت عن دورة متخصصة في التدريب على المناهج الفلسطينية تُعقد على مدار يومين يتخللها شرح وافٍ عن طبيعة المناهج وأسلوب تطبيق ما ورد فيها، بالإضافة لرفع كفاءة الطاقم التدريسي الذي سيركز على تقديم المحتوى التعليمي بشكل جديد ولأول مرة في تركيا.

Loading...