الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"بير حكايا" فضاء إلكتروني يروي قصص شباب فلسطين للعالم

شبان يطلقون موقع بير حكايا الخاص بالشباب الفلسطيني

ضمن مؤتمر منتدى سيدات الاعمال الذي عقد مؤخرا تحت شعار "النساء قدوة-صوت النجاح" بمشاركة مجموعة من السيدات المبادرات وصاحبات المشاريع المختلفة، كان ضمنه مشورع موقع "بير حكايا" الذي اطلقه مجموعة من الشبان.

برنامج أحلي صباح عبر اثير "راية" حاور الشابة لمى محمد عمرو التي تخرجت في ادارة الاعمال والمحاسبة؛ ثم بدأت بإدارة موقع الكتروني أطلقت عليه اسم "بير حكايا" والذي بات منصة للنشر تمثل الشباب الفلسطيني داخل او خارج الوطن.

وقالت عمرو انه بين كافة الانشغالات وانهماكات الطلاب الجامعيين فقد يغيب عنهم أن هذه الفترة هي الأكثر إشراقاً في حياتهم للإبداع ومشاركة المجتمع بالحكايا والقصص والمشاكل المجتمعية، ولهذا تم إطلاق موقع "بير حكايا" لإيصال الصوت الشاب.

مؤتمر سيدات الاعمال - فلسطين

وأوضحت أن الموقع انطلق عبر مجموعة شبان من طلاب جامعة بيرزيت عام 2016، حيث كان هؤلاء الشبان يرغبون برفع محتوى من فلسطين على أن يكون ليس اخباريا أو سلبيا، بهدف تعريف العالم على حياة الشباب الفلسطيني بطريقة مبدعة وغريبة.

ويفتح الموقع المجال امام الشباب كافة للكتابة وطرح الحكايا والقصص والمواضيع المختلفة شريطة ان لا تكتب او تطرح بصورة سلبية، وان تحمل في مضامينها حلولا وافكارا مختلفة لاي قضية او مشكلة.

الشابة لمى محمد عمرو

للتعرف عن قرب على موقع بير حكايا وصاحبته لمى عمرو استمع الى حديث الشابة عمرو

Loading...