الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تزامنا مع بدء العام الدراسي- انجاز تختتم ورشة تدريبية لمتطوعين بغزة

خلال تدريب مجموعة من المتطوعين

تزامنا مع بدء العام الدراسي، عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين ورشة تدريبية للمتطوعين من شركات القطاع الخاص الفلسطيني في غزة بتاريخ 15/9/2018.

واستهدفت الورشة 47 متطوعاً ومتطوعة لتقديم برامج إنجاز لطلبة المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2018/2019 .

وصرحت وسام الشوا مسؤولة مؤسسة إنجاز فلسطين في غزة، أن التدريب جاء بالتزامن مع افتتاح العام الدراسي الجديد، والذي يهدف لتدريب متطوعي القطاع الخاص والمؤسسات الاهلية والمدنية، على يد المدرب أشرف العيسوي من أجل نقل تجاربهم وخبراتهم للطلاب، وهذا إلى جانب المواد التدريبية التي تقدمها المؤسسة للطلبة.

وأضافت الشوا أن هذا التدريب يوضح طبيعة عمل المؤسسة، وشرح مختصر عن المواد التدريبية، وعن آلية التطوع، وكيفية التعامل المتطوعين مع الطلاب لإيصال المعلومات اللازمة لدخول سوق العمل.

المشاركون في تدريب انجاز فلسطين

كما أشارت الى أن الهدف من تدريب المتطوعين هو إعدادهم لدخول المدارس والجامعات ونقل الخبرات والمهارات القيادية والإدارية والريادية لطلاب المدارس، ودمجهم مع بعضهم، وكيفية التعامل معهم في المواقف التعليمية المختلفة.

 وأكدت الشوا على أهمية هذا اللقاء لاكتساب مهارات جديدة للمتطوعين في قطاع غزة، مشيرة إلى أن المتدربين مثلوا كافة المؤسسات والقطاعات المختلفة.

من جهته، أثنى المدرب أشرف العيسوي، على اختيار مؤسسة إنجاز فلسطين للفئة التي سوف تشارك في تدريب الطلبة، حيث تم تزويدهم بأحدث التقنيات والوسائل التي ستمكنهم من تحقيق أهداف المؤسسة.

خلال تدريب متطوعي انجاز فلسطين بغزة

Loading...