الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نصرر يهدد اسرائيل: يوجد صواريخ دقيقة ووسائل أخرى.. احذروا

نصر الله في كلمة تم بثها بالفيديو على شاشة كبيرة

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في خطابه بمناسبة انتهاء مسيرة عاشوراء في الضاحية الجنوبية إن "المؤامرة الإسرائيلية فشلت"، وأضاف أن الحزب سحصل على الصواريخ الدقيقة التي تحاول اسرائيل منعها.

وقال انه لا يقوم بالقاء خطابه من مخبأ محصن تحت الأرض: "إنهم يسخرون مني ويقولون انني اهدد من داخل ملجأ. بالطبع انا لا أتواجد في ملجأ. انا اتواجد في مكان معين، وحقيقة تواجدي هنا اخطب تثبت انكم تسعون ليلا نهارا لقتلي، وفقط تفشلون".

وتابع نصر الله: "حزب الله سيستمر بالحصول على صواريخ دقيقة بالرغم من المحاولات الإسرائيلية لمنعه من ذلك".

وقال نصر الله في مستهل خطابه: "الإسرائيليون غاضبون وقلقون من ان خطتهم فشلت، لقد علقوا الآمال على ما جرى في سوريا والعراق، لكن جميع هذه الأوهام نسفت. هم يفهمون بان محور المقاومة اقوى من أي وقت مضى. شعوب كانت خارج الصراع مع إسرائيل اليوم هي جزء منه. إسرائيل تخاف من كل حرب. هم يفهمون ان للحرب ضدنا سيكون لها العديد من التداعيات في المنطقة. نقاط ضعفهم مكشوفة وهم يعرفون نقاط قوتنا".

ووفقا لنصر الله: "إسرائيل تفهم بان لاعدائها يوجد صواريخ دقيقة. لا يوجد لهم أي حل وهذا سيؤجل الحرب. الجبهة الداخلية أصبحت الجبهة الأساسية. في عام 1973 الحرب كانت في الجبهة، في الوقت الذي احتسوا فيه بتل ابيب القهوة وتصفحوا الجرائد. اليوم الكل يختلف. انا أقول لإسرائيل- احذروا. كل ما قمت به حتى اليوم انتهى. يوجد لنا صواريخ دقيقة وغير دقيقة ووسائل أخرى. ان فرضت إسرائيل حربا على لبنان فانها ستواجه مصيرا لم تره في حياتها".

Loading...