أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:55 PM
المغرب 6:33 PM
العشاء 7:48 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الناصرة تتحضر بكل قوة للإنتخابات البلدية

شبان من الناصرة يدعمون المرشح علي سلام

تتحضر البلدات والمدن العربية في الداخل المحتل هذه الأيام لإنتخابات البلديات، فمدينة الناصرة تشهد في هذه الأيام عرساً انتخابياً كبير جداً.

وحول هذا الموضوع يقول مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة سليم غميض لرايـة أن إنتخابات بلدية الناصرة مهمة جداً لانها مدينة عريقة قامت منذ الآف السنين وهي مدينة البشارة التي ضمت مريم العذراء والسيد المسيح وبذلك لها أهمية تاريخية ودينية، وأهمية وطنية في هذه المرحلة لأنها تعتبر مركز النهضة الوطنية في الداخل المحتل.

ويضيف غميض خلال برنامج "بلا حدود" أن الأهالي في المدينة أجمعوا على مرشح واحد هو "علي سلام أبو ماهر" الذي بإنجازاته أجبر الناس على محبته ودعمه، فكثيرون علقوا صوره على البيوت والجدران في الشوارع.

أما عن جهوزيه المقرات التي سيتم فيها الإنتخاب في نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول فيؤكد غميض أن الكوادر جاهزة للانتخابات غداً وقبل ٣٠ اكتوبر أيضاً.

وأشار سليم إلى أن مدينة الناصرة أمانة برقبة المرشح "علي سلام أبو ماهر" ومن حوله، وأن قائمة "ناصرتي" لن تسمح لاي إنسان أو جسم مهزوم أن يجرهم الى مكان المهزومين، وإنهم ماضون لخدمة المدينة وأهلها.

وأكد أن القرار في النهاية يعود للمواطن، المواطن هون اللاعب الرئيسي وهو يقرر من يتولى، والديمقراطية هي من ستحسم الموقف، مضيفاً:" الناس ذاكرتها قوية تذكروا من أعطى ومن عمل ومن سهر على راحتكم، وأعطوا هذا الإنسان ليستمر معكم من أجل ناصرة اجمل مليئة بالعطاء"

Loading...