مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

أبناء القدس يفوز على شباب الخضر بهدفين لواحد

نادي أبناء القدس

 خطف نادي أبناء القدس، مساءأمس السبت، فوزا غاليا جاء الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع امام أصحاب الأرض شباب الخضر بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الخضر، ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى .

وهذا هو الفوز الاول لأبناء القدس في الدوري ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تلقى الخضر الهابط من دوري المحترفين هزيمته الثانية تواليا ليتراجع للمركز العاشر برصيد 3 نقاط.

واحتسب الحكم في الدقيقة الـ14 ضربة جزاء لمصلحة أبناء القدس، فشل هشام الصالحي ترجمتها لهدف بعد أن تألق الحارس عبد الصمد أبو سنينة في صدها، عادت لنفس اللاعب ابعدها أحد المدافعين من أمامه الى ركنية.

وشهدت الدقيقة الـ 30 تسجيل الأبناء هدف السبق حمل توقيع هشام الصالحي، بعد كرة عرضية من رضوان القطري وصلت له ليسددها بقوة ارتطمت بالقائم وهوت الى داخل المرمى.

وكانت أول محاولات الخضر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما وصلت الكرة الى المدفعجي جادالله موسى ومن على مشارف الصندوق سددها، علت العارضة قليلا لينتهي الشوط بتقدم أبناء القدس بهدف وحيد.

واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة الـ 73  ضربة جزاء للخضر بعد عرقلة البديل زين صايل، انبرى لها خليل عيسى وترجمها لهدف التعادل .

ضربة موجعة للخضر عندما تعرض لاعبه علي يوسف بكسر في القدم بعد مشاركته الحارس في كرة خرج ولعب فريقه حتى نهاية اللقاء بعشرة لاعبين، بعد استكمال كافة التبديلات.

ومع الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع أهدى مصطفى أبو كويك فريقه الأبناء نقاط المباراة الثلاثة، بعد أن احرز الهدف الثاني والفوز برأسيه جميلة متابعا كرة الصالحي الثابتة .

الحكام: للساحة جمعة أبو صبيح، وساعده رامي حلاحلة، ويعقوب أبو تركي، وكمال أبو تركي.

Loading...