مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:21
الظهر 12:24
العصر 03:39
المغرب 06:06
العشاء 07:27
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اطلاق DS7 CROSSBACK

السيارة الرياضية متعددة الاستخدام الجديدة من DS Automobiles في فلسطين

حفل اطلاق DS7 CROSSBACK

أعلنت شركة جروب بلس، الوكيل الحصري لسيارات "DS Automobiles" في فلسطين عن اطلاق سيارتها الجديدة "DS7 CROSSBACK" وهي سيارة الSUV المبتكرة والتي ستنافس بكل ثقة في فئة السيارات المتعددة الاستخدام الفاخرة المدمجة.

وتم الكشف عن السيارة الجديدة خلال حفل مميز أقيم في مدينة رام الله وسط أجواء باريسية فريدة تعكس طابع هذه العلامة الاستثنائية وبحضور العديد من الشخصيات ورجال الأعمال والإعلاميين وعشاق هذه العلامة في فلسطين. كما وتخلل هذا الحفل المميز عرض لمجموعة فساتين راقية للمصمم الفلسطيني الصاعد يزن زيت والذي عكس روح الموضة والأناقة التي تُعرف بها DS Automobiles.

تعتبر DS7 CROSSBACK أيقونة DS Automobiles، فهي مزيج من التصميم الراقي والتقنيات المتطورة والدقة والأناقة الفرنسية، حيث تم العمل على تفاصيلها بالأيدي الفرنسية الماهرة، وهي أولى سيارات الجيل الثاني من سيارات DS Automobiles الفرنسية والتي تفتح المجال لطرح سيارة جديدة من DS كل عام للأعوام القادمة، حيث سيتم اطلاق سيارة DS3 CROSSBACK في العام 2019، والتي تم الإعلان عنها حديثاً.

تتمتع هذه السيارة بكاريزما عالية فهي ذات شخصية فرنسية خالصة تعبر بجرأة عن روح DS الاستثنائية وتاريخها العريق الذي يمتد من العام 1955.

وقالت ميرا أبو شوشة مديرة التسويق في شركة جروب بلس: " إن DS7 CROSSBACK هي سيارة كاملة الأوصاف، سواء بتصميمها المتقن حتى ادق التفاصيل أو أدائها القوي الذي تمتاز به مجوعة PSA. فهي تبني على ارثها العريق حيث اتسمت بجرأتها وتقنياتها المتطورة حتى ارتادها المشاهير والرؤساء، واليوم نرى DS7 CROSSBACK تحقق معادلة استثنائية بالمزج بين الأناقة والدقة في التفاصيل والتقنيات المتطورة."

صُممت DS7 CROSSBACK بالروح الباريسية وبالأيادي الفرنسية الماهرة والتي تعتني بأدق التفاصيل، فيمكن الاختيار ما بين مجموعة من التجهيزات والتصاميم الداخلية والخارجية المستوحاة من الثقافة الفرنسية وعالم تصميم الأزياء، فمقصورتها الداخلية مجهزة بالجلود الفاخرة بالكامل ومصممة بأيدي فرنسية بارعة. ويراعي تصميم الكونسول الوسطي الخصائص العملية المختلفة للسائق وسهولة الاستخدام مع وجود شاشة عرض متطورة قياس 12 إنش.

وتشمل هذه السيارة العديد من التقنيات المتطورة مثل الإضاءة بتقنية DS Active LED Vision والتي تعطي الاضاءة شكل المجوهرات اللامعة، نظام DS Night Vision والذي يوفر مستوى رؤية استثنائي في الليل ونظام التعليق المتطور DS Active Scan Suspension ونظام MirrorScreen والعديد من الميزات الأخرى.

وأكدت أبو شوشة: "اليوم كوادرنا المختصة ومعارضنا متوفرة في مختلف المدن الفلسطينية لتقدم أعلى مستويات الخدمة، ولتوفير كل ما هو جديد في عالم السيارات. وندعو الجميع لزيارة معرض DS الخاص DS Salon في مدينة البيرة والذي تم افتتاحه حديثاً هذا العام وبمواصفات عالمية بحسب متطلبات شركة DS Automobiles الفرنسية ويأتي كإضافة نوعية ومختلفة تأكد على أهمية طريقة عرض كل علامة وفقاً لما يتناسب مع شخصيتها وفئتها المستهدفة، بالإضافة إلى أن طرازات DS المختلفة تمنح العميل أسلوباً مختلفا وراقياً بتوفيرها مزيداً من الإهتمام  والتقنيات الجديدة."

DS AUTOMOBILES

هي احدى شركات مجموعة PSA الفرنسية، ثاني أكبر مصنّع للسيارات في أوروبا، والتي ركزت فيها مجموعة PSA على سوق السيارات الفاخرة والمتميزة عن طريق توظيف خبرة المجموعة في مجال الابتكار وتطوير القتنيات والأداء العالي ودمج ذلك مع الخبرة الفرنسية في مجال التصميم والإبداع.

تم الاعلان عن DS Automobiles كعلامة تجارية مستقلة عام 2014، لتجسد الخبرة والدقة الفرنسية في عالم السيارات. وتبني هذه العلامة على إرثها العريق كسباقة في مجالها منذ العام 1955. سيارات DS هي ليست بالسيارات العادية، فهي مصممة لتمنح سائقيها التميز والتفرد، وتشمل مجموعتها سيارات DS3 و DS3 CABRIO و DS4 وDS 5 و DS7 CROSSBACK.

الأوسمة
Loading...