الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إطلاق مسابقة أنا الراوي للقصة القصيرة

مسابقة انا الراوي

أطلقت جمعية عطاء فلسطين الخيرية برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية مسابقتها الثقافية للقصة القصيرة والتي بعنوان " أنا الراوي " ، ضمن مساعيها في دعم وإطلاق القدرات الإبداعية المتميزة في الأدب والثقافة، وهي تسعى بذلك إلى نشر القيم الايجابية بين أفراد المجتمع وحث الأطفال على القراءة ، كما وتسعى إلى تشجيع واستثمار الإبداعات الثقافية وتوجيهها نحو التنمية المعرفية بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية اللغة العربية كوعاء فكري وثقافي. حيث تفتح المجال في هذه المسابقة إلى الأطفال المبدعين في مجال الكتابة القصصية وأدب الأطفال بحيث لا يزيد عمر المشترك عن 13 عام ، على أن يكون النص المترشح لهذه المسابقة مكتوباً بلغة عربية سليمة تراعي القواعد اللغوية وسلامة اللغة والتركيب .

 كما ويتوجب على المشارِك الالتزام بمواضيع القصة المقترحة والتي تشمل ( إلى أمي – قصة ما قبل النوم – قريتي المهجرة – النظافة) ، مع ضرورة الالتزام بفنيات وشروط كتابة القصة القصيرة و ألا يتجاوز عدد الكلمات 200 كلمة .

وقد تمّ تحديد تاريخ 31 ديسمبر 2018 القادم كآخر موعد لتقديم النصوص المشاركة وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للجمعية : www.givepalestine.ps

وقد رصدت الجمعية للفائزين في هذه المسابقة خمسة جوائز، حيث سيحصل الحائز على

المركز الأول: على جهاز لا بتوب بالإضافة إلى نشر القصة على موقع الجمعية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية .

المركز الثاني: سحصل على جهاز أيباد بالإضافة إلى نشر القصة،

 المركز الثالث: فسيحصل على جائزة قدرها 200 دولار ،

 المركز الرابع والخامس:  فسيحصل على مجموعة كتب من دار الفتي العربي بالإضافة إلى 50 دولار  .

 وبهذه المسابقة فان جمعية عطاء فلسطين الخيرية تضيف خطوة هامة نحو تعزيز المشروع الثقافي الذي يهدف لتشجيع الإبداعات المتميزة في الأدب والثقافة.

Loading...