الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
طائرات الاحتلال تقصف المنطقة القريبة من مستشفى كمال عدوان قرب مخيم جباليا و تقصف جنوب حي الزيتون

على لسان خليل الحية

حماس توجه رسالة الى نتنياهو وتحذر الرئيس عباس

خليل الحية
خليل الحية

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية اليوم السبت، ان إسرائيل لن ترى جنودها المأسورين لدى حركته في قطاع غزة "ما لم تدفع الثمن مقابل ذلك".

ووجه عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية في حديث صحافي رسالة الى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أكد فيها: "ان إسرائيل لن ترى جنودها الاسرى بيد المقاومة الفلسطينية ما لم تدفع الثمن مقابل ذلك".

يأتي هذا في وقت طالب نتنياهوخلال اجتماعه مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرش الخميس بممارسة الضغط على حركة "حماس" للإفراج عن المحتجزين الاسرائيليين لديها.

وفي هذا السياق وصف القيادي في حماس نتنياهو بـ"الثعلب الماكر" وقال ان "نتنياهو لا يدخر جهدا الا ويطالب بجنوده في المحافل الدولية، ويا ليت القادة العرب يطالبون بتحرير أبنائهم من سجون الاحتلال كما يطالب نتنياهو".

وفي سياق اخر، حذر الحية الرئيس محمود عباس من أي فعل جديد تجاه غزة وقال "على عباس تحمل المسؤولية، وستكون يدنا مطلقة نحن وشعبنا لنرد الرد الطبيعي الذي يحمي حقوق الشعب ومقاومته ومقدراته"، ورفض الإفصاح عن طبيعة الخطوات التي ينوون اتخاذها.

وتوجه اليوم السبت وفد من حماس الى العاصمة المصرية من اجل بحث ملفات عديدة من أبرزها ملف المصالحة الفلسطينية وكذلك ملف التهدئة مع إسرائيل.

 

Loading...