الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو

الصحافية التي أجرت المقابلة مع السنوار تفضح "يديعوت"

لقاء الصحفية الإيطالية مع السنوار
لقاء الصحفية الإيطالية مع السنوار

كذبت الصحفية الإيطالية "فرانشيسكا" صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، التي زعمت أنها أجرت حوارا مع رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار.

 ونفت الصحفية في رسالة مصورة انها أجرت اللقاء مع السنوار لصالح الصحيفة الإسرائيلية.

وقالت: "أنا صحفية مستقلة وليس لدي أي عقد عمل ولست يهودية أو إسرائيلية بل إيطالية، كتبت طويلا للجريدة الإيطالية "فاتو كوتيديانو" ومنذ أشهر اكتب للجريدة "ريبوبليكا" وبالأخص للجريدة الأسبوعية".

 وأضافت: "مقالاتي تترجم الى 24 لغة بينهم اللغة العبرية وهذا لا يعني أنني أكتب للصحافة العبرية، ولا أعمل لدى الصحافة الإسرائيلية، ويحيى السنوار تكلم معي أنا كفرانشيسكا وكصحفية تكتب من اجل "ريبوبليكا" اللتي تترجم في كل العالم".

ونفت الصحفية أن سؤالها الأول كان "هذه أول مرة السنوار يتكلم مع الصحافة الإسرائيلية"، وفق ما أوردته يديعوت، وقالت الصحفية الإيطالية: "سؤالي كان هذه أول مرة السنوار يتكلم مع الصحافة الغربية"، مؤكدة أنه تم تحريف الحوار.

وشددت على أنها من أجل ذلك قررت تسجيل مقطع فيديو لتوضح للجمهور كذب الصحافة الإسرائيلية، مبينة أن "السنوار يتكلم معي وهو لن يتكلم مع إسرائيل ولا مع إيطاليا، هو يتكلم معي أنا فرانشيسكا، ومن خلالي يتكلم مع العالم".

وأردفت قائلة: "لقد كنتُ شفافة تماما مع حماس وقبل كل شيئ كانت حماس صادقة وأمينة معي ومن أجل ذلك أنا هنا، نحن جميعا أذكياء والفخ أصبح واضحا للجميع".

 

 

Loading...