الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين بإنتظار أسبوع الريادة العالمي 2018

أسبوع الريادة العالمي 2018

يفصلنا أربعين يوما فقط عن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2018 الذي سيبدأ من 12 الى 18 تشرين الثاني في فلسطين للسنة السادسة على التوالي، بالتزامن مع احتفالات العالم بالريادة و ذلك تشجيعا للشباب على اطلاق أفكارهم لتنفيذ مشاريع صغيرة و متوسطة.

ويعتبر الأسبوع العالمي لريادة الأعمال مبادرة دولية تهدف الى تشجيع فكر ريادة الأعمال و نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، فضلا عن توعيتهم الى فهم ادارة المشاريع و التسويق في المؤسسات الصغيرة و الكبيرة، و تعزيز تمكينهم و تطوير طاقاتهم لتشكيل بيئة مناسبة و محفزة لرواد الأعمال من جميع العالم.

كما و يذكر أن الاسبوع العالمي لريادة الاعمال هو منصة توعوية تسعى الى خلق الفرص و الطموحات لتشكيل مناخ مناسب ومحفزة لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات والافكار، وتحويلها الى واقع يسعى للرفع من عجلة النمو الاقتصادي.

وتستهدف هذه الفعالية رواد الأعمال الشباب الفلسطيني، وأصحاب الشركات الناشئة، وموظفين القطاع الحكومي والخاص، والطلاب والإداريين وجميع المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال، كما أنه منصة محلية للقطاع العام والقطاع الخاص في فلسطين (للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم) لفهم كيفية إنشاء أفضل بيئة لتعزيز ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

و سيتطرق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في فلسطين هذه السنة موضوع اتصال النظام البيئي. اذ يهدف الى تحفيز المجتمعات على التعاون، و مشاركة الشبكات و الأسواق لدعم نمو الشركات الناشئة لديها. كما أنه يتيح التعاون والشراكة بين النظم البيئية الناشئة في مدن واعدة متوسطة المستوى. 

كما يذكر أن هذا الأسبوع يقام في شهر تشرين الثاني من كل عام في أكثر من 170 دولة حول العالم، و الذي يعتبر أكثر من مبادرة توعوية – بل منصة للاتصال و التعاون بين المجتمعات و أصحاب المبادرات التجارية و رجال الأعمال و التي من شأنها أن تشجع الشركات الصغيرة و المتوسطة على الظهور في الأسواق المحلية و العالمية. 

هذا الحدث برعاية البنك العربي، صندوق الاستثمار الفلسطيني، و شركة المشروبات الوطنية/كوكاكولا ،شركة الاتصالات الفلسطينية " بالتل"، شركة  كريم ، و اذاعة راية اف ام، الاقتصادي و ايفينتس دوت بي اس و بتنظيم شركة نمو للحلول التطويرية.

Loading...