الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عائلة العلمي تُجري انتخاباتها السنوية في القدس

إنتخاب رابطة آل العلمي في فلسطين

أجرت عائلة العلمي في القدس انتخابات ديمقراطية نزيهة لاختيار أعضاء ورئيس رابطة آل العلمي كممثلين عن العائلة في فلسطين، وذلك في مقر العائلة في مدينة القدس من قبل لجنة مختصة أشرفت على الانتخابات وفق لائحة ونظام داخلي متفق عليه بين أبناء العائلة.

وأوضحت لجنة انتخابات العائلة أن من يحق لهم الانتخاب في العائلة هم جميع أبناء العائلة فوق سن الثامنة عشر، وقد اقترع منهم 70%، وبلغت نسبة الأصوات الصحيحة 100%، وانتخب اعضاء العائلة 6 أشخاص يمثلون رابطة العائلة ورئيساً للرابطة في أجواء ملؤها المحبة والمودة.

وظهرت النتائج وفق الأعلى أصواتاً وكانت كالتالي: رشدي حسين العلمي رئيساً، د. محمد درويش العلمي عضواً، نادر احمد العلمي عضواً، محمد عمر العلمي عضواَ، عصام عبد الرؤوف العلمي عضواً، أحمد جواد العلمي عضواً، إبراهيم داوود العلمي عضواً.

وقال رئيس الرابطة المنتخب رشدي العلمي في كلمة ألقاها بعد انتهاء مراسم الانتخابات وصدور النتائج: “لقد كان يوماً حافلاً ومميزاً ومشرفاً في تاريخ الرابطة وقد تميزت الانتخابات بأجواء مليئة بالإخوّة والمحبة، كما نهنئ المجلس الجديد الذي سيكمل المشوار الذي بدأ به الإخوة في المجلس السابق وأعانهم الله جميعاً على حمل ما كلفوا به فهي ليست مناصب تشريف ولكن تكليف وأمانة".

Loading...