الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيليب موريس وفيراري يجددان شراكتهما بإسدال الستار على مبادرة "Winnow"

مبادرة Winnow

تتقدم شركة فيليب موريس الدولية وفريق فيراري خطوة جديدة في إطار شراكتهما المُمتدة لأكثر من 45 عاماً بإسدالهما الستار عن مبادرة ((Winnow، الهادفة إلى تعزيز وتفعيل دور العلم والتكنولوجيا والإبتكار في الصناعة. وتمّ إطلاق هذه المبادرة العالمية الأسبوع الفائت في حلبة سباقات الفورمولا 1 لهذا العام في سوزوكا اليابانية، عبر اعتماد شعار المبادرة على كلّ من ملابس السائقين والسيارة نفسها.

وعن هذه المبادرة، علق الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس الدولية، أندريه كَلانتزوبولُس بالقول "نُريد من خلال هذه الحملة أن نقول للعالم أننا تغيرنا، وأننا نُشرك العالم في شعورنا بالفخر بما أنجزه موظّفونا من تَحَوُل، وبتمسكنا بالعلم الجادِّ والابتكار الذي سيقودنا إلى مُستقبل أفضل." وأضاف "شراكتنا مع فريق فيراري تُعطينا فرصة للبناء على العديد من النقاشات الفردية المُشَّجِعة مع بعض النُقاد والداعمين، وكذلك الوصول إلى جمهور ومشاركة واسعة."  

كما تمثل هذه المبادرة الطريق المُتقن والمُنضبط الذي تسلكه شركة فيليب موريس الدولية لتحقيق رؤيتها الطموحة لمستقبل خالٍ من الدُخان، إيمانا منها بأهمية التمسك والالتزام الصادق بالتطور المُستمر والذي قاد إلى الالتزام بآلية للتحول المُستدام في صناعة التبغ من أجل مُستقبل أفضل.

وأضاف كَلانتزوبولُس لقد اختارت شركة فيليب موريس الدولية، من خلال توجهها المُستقبلي، طريقاً دقيقاً يواجه الكثير من التحديات. ولقد حدَّدَت مساراً إلى الأمام، كما هو الحال بالنسبة لفريق فيراري، ولن تعود إلى الوراء: يجب على شركة فيليب موريس الدولية أن تزدهر بثبات وبسرعة، وأن تتفحص وتحلل الطريق أمامها من خلال استخلاص الدروس كل يوم وتعديل المسار وصولاً إلى "الانحناء" التالي.

إلى ذلك، قال مِروسلاف زِلينسكي رئيس دائرة العلوم والابتكار في شركة فيليب موريس الدولية أن مبادرة ((Winnow تتمحور "حول كيفية تحوُلنا كشركة، وما نؤمن به وطريقة عملنا من أجل مُستقبل أفضل. فريق فيراري هو الشريك الأمثل لهذه المبادرة نظراً لما لدى هذا الفريق من شَغَف من أجل الابتكار والعمل الدوؤب من أجل التطور على طريق تحقيق الفوز."

وقال "نحن نُطلق هذه المبادرة في حلبة الفورمولا 1 لأن مُشَجِّعي رياضة السيارات يَعرفون أنه لا يوجد غيار للرجوع إلى الخلف أثناء السباق، وإنما فقط التفكير في التوجه نحو الأمام. ونحن نؤمن بأنهم يريدون مشاركتنا هذه الرؤية."

تُلقي مبادرة ((Winnow الضوء على شركتين تعملان في مجالات مختلفة كلياً إلّا أن لديهما الكثير من الأمور المُشتركة، فالنجاح بالنسبة للشركتين يعتمد على شَغَف الناس للوصول إلى أعلى معايير الأداء سعياً وراء تحقيق الطموحات والآمال الشاملة، علما بأن هذه المبادرة لا تتعلق بالترويج لِمنتجات التبغ إطلاقاً بقدر ما تتطلع للتركيز على أهمية وتفعيل دور العلم والابتكار في الصناعة لخلق مستقبل أفضل.

Loading...