الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فشل باعتقاله

الاحتلال يعتقل والد ووالدة منفذ عملية "بركان"

اعتقالات في طولكرم
اعتقالات في طولكرم

تواصل قوات الاحتلال مطاردتها لمنفذ عملية "بركان"، التي وقعت الاحد الماضي، واسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة ثالث بجراح خطيرة، حيث تواصل إجراءاتها المشددة على الحواجز العسكرية شمال الضفة، وبالتحديد في محيط مدينتي طولكرم ونابلس.

 واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، سبعة مواطنين من مناطق مختلفة بمحافظة طولكرم، بينهم والد ووالدة أشرف نعالوة  منفذ عملية إطلق النار في مستوطنة "بركان" قرب سلفيت.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت وليد نعالوة والد أشرف، ووالدته وفاء مهداوي، والأسير المحرر غسان مهداوي، وخالد مسامح بعد مداهمة منازلهم، في الوقت الذي اقتحموا فيه محلا لبيع المكيفات في ضاحية شويكة شمال طولكرم يعود للأسير أمجد أبو شيخة شقيق أشرف بعد خلع أبوابه وتفتيشه تفتيشا دقيقا.

واعتقلت قوة أخرى، المواطن نايف رجا بعد مداهمة منزله في حي الربايعة بمخيم طولكرم، في الوقت الذي اعتقلت فيه المواطن عصام شراقة ونجله معتز من بلدة عنبتا شرق طولكرم بعد مداهمة منزله.

وشهدت هذه المناطق فجر اليوم، تواجدا مكثفا لدوريات الاحتلال الراجلة والمحمولة التي أطلقت القنابل الضوئية والصوتية والغاز المسيل للدموع بكثافة، ونصبت حواجزها في الأحياء والمفترقات وأجرت عمليات تمشيط وتفتيش في الأراضي الزراعية والتلال.

 

Loading...