الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية الاقصى تتربع على عرش بطولتي فلسطين للكيك بوكسينع والكاراتيه

فريق أكاديمة الأقصى

تربعت اكاديمية الاقصى على عرش بطولتي فلسطين للكاراتيه والكيك بوكسينغ واللتان عقدتاه خلال الاسبوعين الماضيين في مدينة بيت لحم – مركز بوتين للالعاب القتالية والتي اشرف عليها كلا من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسيغ وبمشاركة جميع اندية الضفة الغربية .

حيث شارك فريق اكاديمية الاقصى للكيك بوكيسنغ  في بطولة كأس فلسطين وحصد المركز الثاني على مستوى الضفة بحصوله ذهبيتان و خمس فضيات وثلاث برونزيات حيث حصل كلا من البطل عبادة القط و عمر ريحان على الميدالية الذهبي فيما حصل كلا من احمد زريق و محمد الفقية و امامة معروف و احمد عقل ومحمد دويكات  اما الميداليات البرونزية فحصل كلا من اللاعب محمود شاهين و اللاعب نعيم مساعيد .

فيما تحدث مدرب الفريق خليل بشارات على ان هذه البطولة تعتبر من اقوى البطولات الوطنية لرياضة الكيك بوكسينغ والتي كانت ضمن قانون منافسات k1  والفول كنتاكت . حيث حصد فريق الاكاديمية على الترتيب الثاني في مستوى البطولة في عدد الميداليات .

وفي بطولة فلسطين للكاراتيه والتي عقدت الجمعة الماضية في مركز بوتين فتبرع فريق اكاديمية الاقصى على البطولة وحصد 5 ذهبيات و 4 فضيات و4 برونزيات والتي حصدها كلا من في الميدالية الذهبية البطل ضحى بشارات في منافسة الكاتا و البطل حسام البكري في منافسة القتال وزن +75 والبطل جابر علاونة في فئة الناشين وزن -63 والبطل توفيق شرعب في نفس لفئة وزن -57 كغم والبطل سارة خضير في منافسة القتال فئة الناشئات .

 اما بالميدالية الفضية فحصل كلا من البطل ضحى بشارات في منافسة القتال سيدات  فيما حصل البطل انس بشارات على فضيتين في منافسة القتال رجال و الكاتا فردي رجال و فضية للبطل عفيف بشارات في منافسة القتال شباب وز +68 كغم .

فيما حصل كلا من البطل نواف منصور على برونزيتين في القتال شباب والكاتا شباب و البطل رغيد موعد ايضا برونزية شباب وزن -68 والبطل سارة خضير في منافسة الكاتا شابات .

فيما بارك رئيس اكاديمية الاقصى امين بشارات لفريق الاكاديمية على هذه النتائج المتميزة والتي اثبتت على ان فريق الاكاديمية هو الاول دون منازع في رياضة الكاراتيه والكيك بوكسينغ في الضفة الغربية , حيث اكد بشارات بان فريق الاكاديمية يستعد الان للمشاركة في بطولة فلسطين الكبرى للكاراتيه والتي تجمع الضفة الغربية مع اشقائنا في قطاع غزة نهاية نوفمبر القادم .

Loading...