الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بتكليف من القيادة المصرية

وفد من المخابرات المصرية يصل غزة ويجتمع مع هنية

وفد المخابرات المصرية وصل غزة اليوم - ارشيفية
وفد المخابرات المصرية وصل غزة اليوم - ارشيفية

وصل ظهر اليوم الخميس، وفد رفيع المستوى من المخابرات المصرية الى قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون "ايرز".

وأفاد مراسلنا، أن وفد المخابرات المصرية الذي دخل اليوم، يضم 5 شخصيات من المخابرات العامة المصرية يرأسه اللواء أيمن بديع وعضوية مسؤول الملف الفلسطيني اللواء أحمد عبد الخالق، حيث يجتمع مع قيادة حماس في قطاع غزة.

وأعلن مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، عن استقبال الوفد عصر اليوم الخميس، في مكتبه بمدينة غزة، حيث بدأ اللقاء في مكتب هنية فور وصول الوفد مباشرة.

وغادر مساء الأربعاء، الوفد الأمني المصري الذي كان متواجدا في غزة معبر بيت حانون، بعد زيارة استمرت منذ ظهر الثلاثاء.

وقالت المصادر إن وزير المخابرات المصرية عباس كامل كلف اليوم الخميس، وفداً برئاسة وكيل الجهاز اللواء أيمن بديع وعضوية اللواء أحمد عبد الخالق بالتوجه الى الأراضي الفلسطينية واسرائيل للعمل على تهدئة الأوضاع، بما يسهم في سرعة انجاز المصالحة الفلسطيني.

وفد المخابرات المصرية يجتمع مع هنية فور وصوله

كما كلف الوزير الوفد بتوفير المناخ الملائم للمجتمع الدولي لتنفيذ تعهداته تجاه تحسين الأوضاع المعيشية للشعب الفلسطيني وبصفة خاصة قطاع غزة.

وذكرت المصادر أنه ذلك يأتي في إطار الجهود المصرية المستمرة وحرص القيادة السياسية على هدوء الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وفي ضوء حالة التوتر التي يشهدها قطاع غزة حالياً مع إسرائيل.

وكان الوفد برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية، يجري ترتيبات للزيارة التي كانت مقرر لوزير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، والتي أعلن عن الغائها مساء اليوم الأربعاء.

وكان من المقرر أن يلتقي الوزير المصري بالرئيس محمود عباس في رام الله وقيادة حركة حماس في قطاع غزة اليوم الخميس.

ويأتي هذا القرار في وقت شهد فيه قطاع غزة تصعيداً صباح أمس الاربعاء، حيث أطلق صاروخان من القطاع سقط أحدهما في بئر السبع والآخر جنوب تل أبيب فيما شن جيش الاحتلال سلسلة غارات أسفرت عن استشهاد مواطن واصابة آخرين.

قيادة حماس تجتمع مع وفد المخابرات المصرية

Loading...