الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استغرقت 12 ساعة

تفاصيل جديدة حول زيارة نتنياهو لسلطنة عمان

لقاء نتنياهو السلطان قابوس

 كشفت صحيفة عبرية النقاب عن تفاصيل جديدة حول زيارة رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إلى سلطنة عمان، الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" أن زيارة نتنياهو لسلطنة عمان، ولقاءه بالسلطان قابوس بن سعيد للمرة الأولى، قد سبقه لقاءات متعددة لنتنياهو مع وزير الخارجية العماني.

وأكدت الصحيفة العبرية أن نتنياهو التقى بوزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي بن عبد الله، قبل أكثر من عام ونصف العام، خارج "إسرائيل"، أثناء رحلات نتنياهو، الخارجية، وبأنها أكثر من لقاء، وليس لقاء واحد فقط.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن وزير الخارجية العماني زار تل ابيب في شباط الماضي، خلال زيارته للسلطة الفلسطينية، حيث التقى، مع مسؤولين إسرائيليين.

واوضحت الصحيفة  بان نتنياهو  تواصل مع سلطان عمان، السلطان قابوس بن سعيد، هاتفيا، وغير مرة، وذلك أثناء لقاء بن علوي ونتنياهو، في إسرائيل.

وأفادت الصحيفة العبرية أنه بعد لقاء نتنياهو بالسلطان قابوس أقيم حفل موسيقي له، وكان وقتها نتنياهو مستمتعا بالموسيقى وهي مزيج من الأفريقية والهندية والفارسية.

وأوردت الصحيفة على لسان مصدر سياسي إسرائيلي مسؤول أن زيارة نتنياهو لسلطنة عمان استغرقت 12 ساعة كاملة، تأثر خلالها نتنياهو بشخصية السلطان قابوس بن سعيد، وبأنه بالفعل ترك أثره عليه، حيث نجح السلطان العماني في إثنائه عن رأيه في قضيتين أو ملفين ولم يفصح عنهما المصدر الإسرائيلي.

 

Loading...