الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال خطبة الجمعة

الرئاسة ترد على هجوم كمال الخطيب تجاه الهباش

محمود الهابش

عقبت الرئاسة مساء امس على هجوم نائب رئيس الحركة الاسلامية في الداخل، كمال الخطيب، خلال خطبة الجمعة، تجاه على قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش.

وقال الناطق باسم الرئاسة: إنه في الوقت الذي تنشغل به القيادة، بمعركة الدفاع عن ثوابتنا الوطنية، ومواجهة مؤامرة صفقة القرن الرامية لتصفية القضية وتمزيق وحدة شعبنا وأمتنا، يأبى بعض المدفوعين والمدفوع لهم، إلا أن يحاولوا التشويش على جهود القيادة ومحاولة الطعن في مواقفها وأعضائها.

وأضاف أنه "وفي سياق هذه المحاولات خرج المدعو كمال الخطيب نائب ما يسمى رئيس الحركة الإسلامية في الداخل، في خطبة الجمعة، وبالتزامن مع ذكرى وعد بلفور المشؤوم، ليتطاول على قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش، الذي يمثل رأس المؤسسة الدينية في  فلسطين، ويحظى بثقة الرئيس والقيادة، ويشكل رأس حربة في معركة الدفاع عن الثوابت الوطنية".

وتابع: "لقد جاء الخطيب الإفك المبين، وافترى الكذب محتميا بالاحتلال، واختلق من الزور والبهتان ما لا وجود له، ليحاول تشويه صورة رجل يقف إلى جوار الشرعية الوطنية مدافعا ومقاتلا، ليس فقط بهدف الإساءة الى الهباش، ولكن بقصد الإساءة لفلسطين ومنظمة التحرير وقيادته".

وأردف: "ويعلم الخطيب، كما يعلم من يدفعونه ويدفعون له، أن الهباش قد ترك حماس وجماعة الإخوان حين اكتشف حقيقتهم، وأنهم إنما يتاجرون بدين الله ويشترون به ثمنا قليلا، تركهم منحازا إلى فلسطين التي طالما تاجروا بها، تركهم حين وجد أنهم يقدمون الحزب على الوطن والجماعة على الدين، تركهم ولحق بالشرعية الوطنية يحمل لواءها ويضرب بسيفها ويصدع برسالتها في مواجهة الاحتلال وأذنابه الذين يحتمون به ويطلقون سهامهم الوضيعة في صدر وطنهم وأمنهم وشعبهم".

 

Loading...