مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:37
الظهر 12:43
العصر 04:22
المغرب 07:21
العشاء 08:49
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

بحثاً عن منفذ عملية "بركان"

الاحتلال يشدد من إجراءاته في طولكرم وينصب حواجز على كافة مداخلها

مداهمات الاحتلال

 شددت قوات الاحتلال، صباح اليوم السبت، من إجراءاتها العسكرية على مدينة طولكرم، بنصب الحواجز على مداخلها والمفترقات المؤدية إليها عبر القرى والبلدات المحيطة، واحتجاز المركبات المارة وتفتيشها والتدقيق في هويات الركاب.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال تمركزت في حواجزها على مفترق فرعون ومدخل جبارة على طول طريق الكفريات جنوب طولكرم، وعلى مدخل قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، ومفترق بزاريا وبلعا شرق المحافظة، وعلى طول طريق الجاروشية المؤدية إلى مناطق الشعراوية شمال طولكرم.

كما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها في الشارع الواصل بين ضاحية ذنابة وعزبة أبو خميش، وأغلقت الطريق الواصل بين بلدة بلعا وضاحية اكتابا شرق المدينة، كما أغلقت بشكل كامل حاجز عناب شرق طولكرم، ومنعت كافة السيارات من العبور من كلا الاتجاهين.

واوقفت قوات الاحتلال كافة المركبات المارة لساعات طويلة وسط إجراءات تفتيش مشددة، ما تسبب في حدوث أزمة واختناقات مرورية في هذه المناطق.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ضاحية اكتابا وذنابة والجاروشية، وفتشت عدد من منازل المواطنين والمباني قيد الإنشاء بعد خلع أبوابها.

وتأتي هذه الاجراءات المشددة في اطار الحملة العسكرية التي شرعت فيها قوات الاحتلال قبل اكثر من شهر بحثا عن منفذ عملية "بركان" التي اسفرت عن  مقتل مستوطنين وإصابة ثالث.

 

Loading...