أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:18 PM
المغرب 7:48 PM
العشاء 9:20 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تعزيز "مدارس الإصرار" وزيادة عددها في المستشفيات

وزيرا الصحة والتربية والتعليم

أكد وزيرا الصحة جواد عواد، والتربية والتعليم العالي صبري صيدم، تعزيز مدراس الإصرار في المستشفيات الحكومية، والعمل على افتتاح المزيد منها، من أجل أن يتلقى الطلبة الدروس التعليمية اللازمة، أثناء فترة وجودهم للعلاج داخل المستشفيات.

وشدد عواد خلال اجتماع موسع مع الوزير صيدم، على أن الأطفال المرضى في قسم هدى المصري لعلاج السرطان في مستشفى بيت جالا، يتلقون الدروس التعليمية هناك منذ أكثر من 4 سنوات، ولكن الأن سيتم العمل على افتتاح مدرسة الإصرار 5 في المستشفى، بحيث يتم تنظيم الدروس التعليمية في صفوف منتظمة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأعرب عن شكره العميق لوزارة التربية بكافة كوادرها، وعلى رأسهم الوزير صيدم، على جهودهم وتعاونهم في إفتتاح المزيد مدراس الإصرار، في العديد من المستشفيات الحكومية، وتخصيص المعلمين لها، من أجل مواكبة أبنائنا لدروسهم التعليمية، أثناء تلقيهم العلاج.

وزيرا الصحة والتربية والتعليم خلال الاجتماع

من جانبه، أشار الوزير صيدم الى أنه وبالتنسيق مع وزارة الصحة، سيتم افتتاح مدرسة الإصرار 5 في مستشفى الحسين الحكومي في بيت جالا، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن افتتحت الوزارتين 4 مدراس سابقاً في المستشفيات الحكومية.

وشدد على أن الوزارة تسعى لتوفير التعليم لأبنائنا في كافة أماكن تواجدهم، وتذليل العقبات التي تعترض تعليمهم، سيما الذين يرقدون على أسرة الشفاء.

Loading...