الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فعاليات في الوطن والشتات إحياء لذكرى استشهاد أبو عمار

احياء ذكرى استشهاد أبو عمار في الخليل..عدسة سمر بدر

أحيا أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد القائد ياسر عرفات، حيث نظمت فعاليات ومسيرات ومهرجانات تأكيداً على التمسك بنهج الشهيد الراحل.

وفي رام الله انطلقت مسيرة حاشدة من وسط المدينة صوب ضريح الشهيد ياسر عرفات، وذلك للمشاركة في المهرجان الذي نظم لإحياء الذكرى في مقر الرئاسة، بحضور الرئيس محمود عباس وأعضاء من اللجنتين التنفيذية والمركزية.

وقال الرئيس في كلمته عقب وضع اكليل من الزهور على ضريح الرئيس عرفات، إن صفقة القرن ومؤامرة حركة "حماس" لتعطيل قيام الدولة الفلسطينية لن تمرا.

وأضاف: نحن هنا صامدون، سنبقى أشواكا في عيونهم، سنبقى نناضل حتى الوصول إلى حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وقيام دولته المستقلة.

وفي طوباس شارك المئات من أهالي المحافظات في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى ورفعوا صوراً للرئيس عرفات.

وفي نابلس نظمت مديرية التربية والتعليم فعاليات بمشاركة المحافظات اللواء أكرم الرجوب وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية أكدوا فيها السير على خطى ياسر عرفات وبناء جيل قادر على المقاومة ومتعلم للمضي قدما في بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي قلقيلية، اطلقت مديرية التربية والتعليم، فعاليات أسبوع الوفاء والاستقلال، بمهرجان مركزي احياء للذكرى الـ14 لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات، في مدرسة ذكور الرازي الأساسية في قلقيلية.

Loading...