الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ربحي الحجة تطلق مشروع مجمع سما رام الله المنارة

مجمع تجاري يعد من احدى اضخم المجمعات التجارية على ارض الوطن

أعلنت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار عن اطلاق مجمع تجاري يعد من احدى اضخم المجمعات التجارية على ارض الوطن ويقع في منتصف مدينة رام الله قرب دوار المنارة بجانب مجمع بلدية رام الله الجديد .

يضم هذا المجمع محلات تجارية على الشارع ومحلات داخل المجمع وبمساحات مختلفة وسوق تجاري ضخم ( 82 محل تجاري)  ومكاتب ومواقف تتسع لعدد كبير من السيارات تحت المجمع .

يشرف على تنفيذ المشروع افضل الطواقم الهندسية بالاضافة الى المهندسين والمشرفين المميزين من قبل صاحب المشروع بالاضافة الى التعامل مع مقاولون على درجة عالية من الخبرة والاتقان في العمل .

من جانبه عبر رئيس مجلس الادارة الحاج ربحي الحجة عن فخره بهذا الانجاز الذي يساهم في النهضة العمرانية التي تشهدها فلسطين منذ تأسيس الشركة عام 2002، مؤكدا على مبدأ التفكير العصري والابداع والابتكار للتخطيط وتنفيذ المشاريع العقارية التي تلبي حاجات الاسر الفلسطينية (شقق، مكاتب، محلات تجارية) وفق للمقاييس والمواصفات المحلية والعالمية ضمن مواعيد زمنية محددة ومعاملات مالية ميسرة .

وأكد الحجة ان الشركة أخذت على عاتقها مواكبة أحدث المواصفات وتقديم أفضل التشطيبات في مشاريعها الإسكانية والتجارية، وتحقيقاً لذلك قامت في الفترة الاخيرة بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون وشراكة استراتيجية مع كبرى الشركات الإسبانية والتركية العالمية اضافة الى المحلية الفلسطينية لتوريد أجود أنواع مواد التشطيبات وأكثرها تطوراً.

Loading...