الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لليوم الثاني

6 شهداء جراء التصعيد الاسرائيلي على غزة

الاحتلال يعود لسياسة قصف المنازل بغزة
الاحتلال يعود لسياسة قصف المنازل بغزة

أعلنت مصادر طبية، استشهاد الشاب مصعب جوس (20 عاما) واصابة 2 اخرين، جراء قصف اسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة إن عدد الشهداء جراء القصف الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ مساء أمس، ارتفع الى 6 شهداء وأكثر من 25 إصابة.

وأوضحت الصحة أن حصيلة الشهداء جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة، بلغت 5 شهداء وهم: الشهيد محمد زكريا إسماعيل التتري 27 عام ، الشهيد محمد زهدي حسن عودة 22 عام، الشهيد حمد محمد موسى النحال 23 عام، والشهيد موسى اياد علي عبد العال، إضافة للشهيد خالد رياض السلطان 26 عاما.

ومنذ مساء الأحد، يواصل الجيش الإسرائيلي هجماته على قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهداء، فضلا عن تدمير منشآت مدنية، بينها بنايات سكنية ومقر فضائية الأقصى التابعة لحركة حماس، ومبانٍ سكنية.

ومساء الاثنين، أعلنت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية، البدء بقصف مواقع ومستوطنات إسرائيلية بعشرات الصواريخ؛ ردا على الهجمات الإسرائيلية.

هذا، وأكدت مصادر إعلامية عبرية الثلاثاء، مقتل مستوطن وإصابة عدد آخر؛ جراء سقوط صاروخين على مبنيين في عسقلان بغلاف غزة.

مقتل مستوطنين جراء سقوط صواريخ المقاومة على المستوطنات

وذكر وسائل اعلام عبرية، أنه تم انتشال جثة لمستوطنة (60 عاما) من تحت الأنقاض في عسقلان.

ونقلت عن الشرطة الإسرائيلية أن صاروخا أطلق من غزة، وأصاب مبنى في عسقلان بشكل مباشر، مؤكدا وجود 9 إصابات جراء سقوط الصاروخ قبل أن يتم انتشال جثة مستوطنة من تحت الأنقاض.

هذا وتوفي عامل فلسطيني من بلدة حلحول في الخليل جراء صاروخ سقط على مبنى كبير في عسقلان.

وقبيل ذلك، أعلنت مصادر عبرية إصابة 22 إسرائيليا بجراح مختلفة جراء سقوط صواريخ من غزة، فيما أكدت المقاومة الفلسطينية أن جنديا إسرائيليا قتل جراء استهدافها حافلة جنود شرق جباليا.

وحسب إعلام الاحتلال، فقد تم إطلاق أكثر من 400 قذيفة صاروخية من قطاع غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية حتى الآن، فيما يستمر الاحتلال في قصف كافة المناطق في القطاع.

Loading...