مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:13
الظهر 11:49
العصر 02:41
المغرب 05:00
العشاء 06:25
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"اعترافات عملاء" ساعدوا القوة الإسرائيلية على التسلل للقطاع

المركبة التي تسللت بها القوة الاسرائيلية بعد تفجيرها
المركبة التي تسللت بها القوة الاسرائيلية بعد تفجيرها

قالت تقارير صحفية إن عدد من العملاء الذين ساعدوا القوة الخاصة الاسرائيلية على التسلل الى داخل قطاع غزة، تم اعتقالهم.

ونقلت صحيفة الأخبار اللبنانية عن مصدر في المقاومة إن «الاستخبارات العسكرية» التابعة لـ«كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة «حماس»، بدأت بالتعاون مع جهاز «الأمن الداخلي» التابع للحكومة منذ الساعات الأولى لبدء التهدئة مع الاحتلال، حملة مكثفة شملت المناطق الشرقية لخانيونس، جرى خلالها اعتقال عدد من المشتبه فيهم بمساعدة القوات الإسرائيلية التي دخلت المنطقة متخفية قبل كشفها على يد عناصر المقاومة.

وأشار المصدر إلى أن بعض المشتبهين اعترفوا خلال التحقيق بمساعدة القوة، جراء ارتباطهم بجهاز «الشاباك»، وهو ما كشف معلومات أكثر دقة عن طبيعة القوة الإسرائيلية والمهمة التي دخلت من أجلها.

ووفق الاعترافات، هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها قوات عسكرية خاصة إلى عمق القطاع، كما أن القوة التي تم اكتشافها مكثت أكثر من 24 ساعة على الأقل قبل الحادث، في منزل يعود إلى أحد العملاء، قبل خروجهم لتنفيذ مهمتهم التي لم تكتمل بعد كشفهم على يد القيادي في «القسام» الشهيد نور بركة.

ويقول المصدر إن «الضربة التي تلقاها عملاء الاحتلال في اليومين الماضيين كبيرة، فقد كشفت أجهزة المقاومة بطريقة فنية عدداً من العملاء الخطيرين الذين ساعدوا القوة داخل غزة، ولم تكن حولهم أي دلالات تشير إلى ارتباطهم بالعدو».
 

الأوسمة
Loading...