أوقات الصلاة
الفجر 05:00
الظهر 11:31
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

ما سعر الإقامة في أول فندق فضائي بالعالم؟

أول فندق فاخر في الفضاء

انضم إلى فندق "أوريون" في مغامرة ستغير حياتك، جرب إثارة انعدام الوزن، وشاهد الشفق القطبي، وزرع الطعام في الفضاء، فقط بـ600 ألف جنية إسترليني، وهى تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة بأول فندق فضائي سيتم إطلاقه في عام 2021.

ووفقا لصحيفة "اكسبريس" البريطانية، يعتبر فندق "أوريون سبان" محطة فضائية تجارية، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في عام 2021، على أن يتم افتتاحه للجمهور في عام 2022.

سيتم اطلاق فندق "أوريون سبان" على مسافة 200 ميل فوق الأرض، فوق طبقة الستراتوسفير، ومن المفترض أن يحتوي الفندق على أجنحة خاصة لفردين، وسيحتوى على أكبر عدد من النوافذ التي تم إنشاؤها خصيصا من أجل رحلات الفضاء لإتاحة الرؤية الجيدة لزواره، مع وجود عدد من رواد الفضاء لتدريب الزوار على التعامل مع مشاكل انعدام الوزن.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المشرفة على إنشاء الفندق "فرانك بنجر"، إنه سيتم تصنيع الفندق بالكامل وتطوير برامجه في مدينة "هيوستن" الأمريكية.

وأكد "بنجر" أن الٌاقامة لمدة 12 يوما تكلفتها 7 مليون و400 ألف جنية إسترليني، أي ما يعادل 9 مليون و500 ألف دولار، وسيخضع جميع الزوار لتدريبات مكثفة قبل الرحلة، بما في ذلك برنامج تدريب عبر الإنترنت، والتدريب المباشر في منشأة في هيوستن.

Loading...