الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشارع التونسي يتظاهر رفضا لزيارة محمد بن سلمان

تونسيون يرفضون زيارة محمد بن سلمان الى بلادهم

تظاهر تونسيون في شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة اليوم الثلاثاء رافعين شعارات ضد زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى تونس.

وهتف المتظاهرون ضد التدخل السعودي في الحرب باليمن واستنكروا مقتل الصحافي جمال الخاشقجي.

ويصل الأمير محمد إلى تونس الثلاثاء قادماً من القاهرة في إطار جولة عربية زار خلالها أيضاً البحرين والإمارات العربية المتحدة. وقد استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الاثنين، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي وصل القاهرة في زيارة تستغرق يومين.

وفي مقر نقابة الصحافيين في تونس علقت لافتة كبيرة عليها صورة لولي العهد السعودي يحمل منشارًا كهربائيًا بيده، وكتب على رأسها "لا لتدنيس أرض تونس الثورة" وقد اعتبرت النقابة زيارة بن سلمان الى تونس "تدنيسًا".

وفي تصريح لراديو شمس آف آم التونسي، اعتبر رئيس جمعية دعم المقاومة ومناهضة التطبيع والصهيونية أحمد الكحلاوي أن "الهدف من زيارة بن سلمان إلى بلادنا التآمر على تونس".

وكانت النقابة الوطنية للصحافيين قد أرسلت في 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 رسالة مفتوحة إلى الرئيس الباجي قايد السبسي عبرت من خلالها عن تنديدها بزيارة بن سلمان التي يهدف من خلالها إلى "تبييض سجله الدامي، على خلفية تورطه ونظام الحكم في بلاده في جرائم بشعة تمس حقوق الإنسان".

Loading...