الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انخفاضات متتالية على الحرارة

أجواء ماطرة وعاصفة نهاية الأسبوع

أجواء عائمة

أفادت موقع طقس الوطن أنه يستمر الشعور بالبرودة اليوم الاثنين، نتيجة هبوب الرياح الشرقية الجافة، وظهور غطاء من السحب المتوسطة والعالية، الذي يعمل على حجب اشعة الشمس الدافئة خلال ساعات النهار، بالرغم من الارتفاع المتوقع على درجات الحرارة التي ستتجاوز معدلاتها العامة.

وفي يوم غدٍ الثلاثاء، يطرا انخفاض على درجات الحرارة نتيجة امتداد منخفض جوي محدود من البحر الابيض المتوسط، ويُتوقع تحول الاجواء الى باردة وغائمة جزئياً مع نشاط الرياح، فيما تهطل زخات متفرقة من المطر في شمال البلاد، قد تنتشر بشكل محدود الى المنطقة الوسطى فجراً وصباحا ً.

وفي يوم بعد غدٍ الأربعاء، تكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً، وتهب رياح نشطة، ويحتمل تساقط أمطار متفرقة في شمال البلاد وعلى امتداد السواحل، فيما تكون الفرصة ضعيفة في أواسط وجنوب البلاد.

وفي يوم الخميس المُقبل، تسود أجواء باردة، وتهب رياح قوية، وتسقط زخات متفرقة من المطر في معظم المناطق اعتباراً من ساعات المساء والليل، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

وفي يوم الجُمعة المُقبل، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد، تكون مصحوبة بعواصف رعدية وبهبات قوية من الرياح أحياناً.

Loading...