الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية الاقصى تتصدر بطولة فلسطين للكاراتيه الرسمية في غزة

أكاديمية الاقصى

تصدرت اكاديمية الاقصى بطولة فلسطين للكاراتيه الرسمية للاوزان الاولمبية في مدينة غزة – صالة نادي غزة الرياضي والتي اشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وبمشاركة اللاعبين الحاصلين على المركز الاول والثاني في بطولة المحافظات الشمالية والجنوبية وشارك اكثر من 120 لاعب ولاعبة من جميع اندية الضفة الغربية وقطاع غزة .

وضمت بعثة الاكاديمية كلا من رئيس الاكاديمية الحكم الدولي امين بشارات و مدرب الفريق المدرب الاسيوي خليل بشارات والحكم الاسيوي عبد الله بشارات  وشارك 7لاعبين من فريق الاكاديمية في البطولة الذين حصدوا المركز الاول في بطولة الضفة الشهر الماضي .

حيث تربع فريق اكاديمية الاقصى على البطولة وحصد 7 ذهبيات و 3 برونزيات وحصد الميدالية الذهبية كلا من البطل انس بشارات ذهبية قتال وزن -75 كغم لفئة الرجال و البطل معتز دراغمة لوزن -68 لنفس الفئة والبطل ضحى بشارات حصدت ذهبيتين لفئة السيدات كاتا و قتال وايضا في فئة الشابات حصلت البطلة سارة خضير على ذهبية القتال وبرونزية الكاتا كما حصد في فئة الناشئين كلا من البطل توفيق شرعب ذهبية وزن -52 والبطل جابر علاونة في نفس الفئة لوزن -57 .

كما حصل على الميدالية البرونزي لفئة القتال رجال البطل حسام البكري لوزن +84 كغم وحصد ايضا في فئة الكاتا رجال البطل انس بشارات على برونزية الكاتا .

فيما بارك رئيس اكاديمية الاقصى امين بشارات لفريق الاكاديمية على هذه النتائج المتميزة والتي اثبتت على ان فريق الاكاديمية هو الاول دون منازع في رياضة الكاراتيه بعد النتئاج الساحقة لجميع بطولات الضفة التي عقدت والتي توجها بحصوله على الترتيب العام في بطولة فلسطين الرسمية الذي جمعت ابطال الضفة وقطاع غزة.

وشكر بشارات اتحاد الكاراتيه وعلى راسهم رئيس الاتحاد الشيهان محمد البكري على دعمه الكامل و عقده هذه البطولة وشكرا ايضا اخواننا في قطاع غزة على حسن الضيافة والكرم الذي حظي به فريق اكاديمية الاقصى وتوج شكره ايضا للسادة في اللجنة الاولمبية بعد تتويجهم وعقد حفل لفريق اكاديمية الاقصى وتكريمهم بحصولهم على المركز الاول والترتيب العام في البطولة الرسمية للكاراتيه لفئة الرجال والشباب .

Loading...