الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

يواصل حصار رام الله

الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة

مداهمات واعتقالات بالضفة

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 19 مواطنا من مدن مختلفة بالضفة الغربية.

وعُرف من بين المعتقلين في مدينة نابلس، كلا من محمود صقر عصيدة، ياسر بلال يامين، مالك بلال اشتية، مجد بلال اشتية، براء عصام ريحان، عمرو ريحان، قتيبة تيسير عصيدة، محمود مصطفى عصيدة، عبد الرحمن أحمد شحادة، كما اعتقلت الشاب عماد غالب أبو هنية من بلدة عزون شرق قلقيلية.

هذا، واعتقلت قوات الاحتلال 4 أشقاء من مدينة طوباس بعد مداهمة منزل ذويهم، وهم: أحمد، ومحمود، ومحمد، ويعقوب رضوان دراغمة.

كما اعتقل جنود الاحتلال عماد أحمد عصبة من بلدة علار شمال طولكرم، ومحمود سعيد شريتح من المزرعة الغربية شمال رام الله.

إلى ذلك، وأصل جيش الاحتلال ولليوم الثاني على التوالي، فرض إجراءات مشددة على محافظة رام الله ومحاصرة المدينة، عبر نصب حواجز عسكرية على مداخلها، وذلك بحثا عن منفذ عملية "عوفرا".

وأغلقت قوات الاحتلال في ساعات متأخرة من الليل حاجز عطارة شمال مدينة رام الله وأطلقت عددا من القنابل المضيئة في الأجواء، قبل أن يقتحم الجنود عدة محال تجارية في بلدة بيرزيت القريبة ويستولوا على تسجيلات كاميراتها.

وتمركزت العديد من المركبات العسكرية قرب مخيم الجلزون، حيث اقتحمت مجموعة من الجنود المخيم وداهموا عدة منازل في حارة الدوايمة، في حين انتشرت قوة من المشاة في جبال قرية عطارة.  

كما نصب جنود الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل قرية دورا القرع، وآخر على مفترق بلدة سردا شمال رام الله، وأوقفوا مركبات المواطنين وفتشوها.

وأعاقت قوات الاحتلال، حركة تنقل المواطنين في كلا الاتجاهين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة. وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال شرعت بعمليات تفتيش دقيقة لمركبات المواطنين، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

Loading...