أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:52 PM
العشاء 9:23 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

حصار شامل على رام الله

إصابات واعتقالات خلال مواجهات في البيرة

مواجهات في مدينة البيرة - ارشيفية

أصيب شابان برصاص الاحتلال المطاطي، وآخرون بالاختناق الشديد، خلال مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال اليوم الخميس، في مناطق متفرقة من مدينة البيرة، فيما اعتقلت القوات 3 شبان وطفلة.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين وطفلة، لم تعرف هويتهم بعد، خلال مواجهات عنيفة تدور في المنطقة الصناعية بمدينة البيرة، عقب اقتحامها من قبل الآليات العسكرية.

وأضافت أن جنود الاحتلال اقتحمت عدد كبير من منازل المواطنين هناك وشرعت بتفتيشها، واستولت على تسجيل كاميرات المراقبة في المنطقة.

وأشارت إلى أن شابين أصيبا برصاص الاحتلال المعدني المغلف بالمطاط، وأصيب العشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، واعتقل شاب لم تعرف هويته بعد، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، خلال المواجهات المندلعة هناك.

ويقتحم جنود الاحتلال منازل المواطنين، ويقومون بأعمال البحث والتفتيش والتدقيق، في إطار ملاحقة جيش الاحتلال لمنفذ العملية التي وقعت صباحاً.

وفرضت قوات الاحتلال حصارا شاملا على مدينتي رام الله والبيرة، وتجري حملات تفتيش بحثا عن منفذي عملية اطلاق النار التي وقعت اليوم وأدت الى مقتل جنديين إسرائيليين واصابة اثنين آخرين.

Loading...