الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اصابة جندي

شهيد برصاص الاحتلال بزعم تنفيذ عملية دهس في البيرة

الشهيد حمدان توفيق العارضة
الشهيد حمدان توفيق العارضة

استشهد مواطن فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس في مدينة البيرة، مساء اليوم الخميس، أدت الى اصابة أحد الجنود.

وابلغ الارتباط المدني الفلسطيني وزارة الصحة باستشهاد المواطن حمدان توفيق العارضة (60 عامًا) من بلدة عرابة قضاء جنين ويقيم في مدينة رام الله، حيث كان عائدًا إلى منزله من محله في المنطقة الصناعية في البيرة عندما أطلق عليه الاحتلال النار بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، قرب مدخل البيرة الشمالي.

وأفاد شهود عيان، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على مواطن انزلقت مركبته على الطريق، حيث منعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية والهلال الأحمر من الوصول إليه، لتقديم العلاج له، حتى أعلن عن استشهاده.

والشهيد العارضة (60 عاما)، صاحب شركة للألمنيوم ومواد دهان، في المنطقة الصناعية في البيرة، وهو من مواليد عرابة في جنين ويقيم في رام الله، وكان يعمل محاسب قانوني و درس في جنين الثانوية للبنين وتخرج من قسم المحاسبة من الجامعة الأردنية.

وادعت وسائل اعلام عبرية، ان جنديا اسرائيليا اصيب بجراح نتيجة عملية الدهس فيما لم تعرف طبيعة اصابة الجندي.

وصعّدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، من انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا في الضفة الغربية، واغتالت ثلاثة مواطنين في القدس ونابلس ورام الله خلال الـ24 ساعة الماضية، واعتقلت أكثر من 54 مواطنا.

مكان استشهاد الشاب في البيرة

#فيديو من مكان استشهاد الشاب في البيرة بعد مزاعم الاحتلال بتنفيذ عملية دهس..

تم النشر بواسطة ‏شبكة راية الإعلامية‏ في الخميس، ١٣ ديسمبر ٢٠١٨
Loading...