الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شبكة راية تزور الادارة العامة للشرطة وتبارك للعقيد ليث زيدان

زار رئيس تحرير شبكة راية الإعلامية شادي زماعرة والمدير المالي لراية يوسف حسين جهاز الشرطة الفلسطينية وقدموا التبريكات للعقيد ليث زيدان، المدير الجديد لادارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الشرطة، بحضور الناطق باسم جهاز الشرطة العقيد لؤي ارزيقات وعدد من ضباط الشرطة في إدارة العلاقات العامة.

وأبدى زماعرة شكره لتعاون الشرطة الدائم مع شبكة راية ومع الاعلام بشكل عام، وأثنى على جهود جهاز الشرطة في إنجاح برنامج "الشرطة بخدمتك" الذي تعتبره راية المرآة الأولى والجسر الواصل بين الشرطة الفلسطينية والمواطن الفلسطيني على مدار اكثر من 7 سنين.

وشكر زماعرة اللواء حازم عطا الله على جهوده ونهجه الواضح في خدمة المواطن الفلسطيني، والاعلام الفلسطيني ايضاً في شتى أشكاله.

بدوره قدم المدير المالي لراية عرض عن خطة راية في تطوير عملها وافتتاح "راية تي في" وإستعدادها إلى التعاون الكامل مع الشرطة، في خدمة المواطن والوصول له.

من جانبه رحب العقيد ليث زيدان مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بجوانب التعاون مع شبكة راية، وأشاد بجهودهم تجاه معالجة القضايا العالقة بين المواطن والشرطة من خلال برنامج "الشرطة بخدمتك" والذي يقدمه الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات.

وقدم العقيد ليث درع تكريم لشبكة راية على جهودها كافة، وأكد أن أبواب الشرطة بمختلف إداراتها مفتوحة لكل وسائل الاعلام، مشدداً على أن الفترة القادمة ستشهد تطورا في علاقة الشرطة مع وسائل الاعلام.

Loading...