الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مفاجأة: العين الإماراتي يزيح ريفربليت ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية

العين الإماراتي

بلغ العين الإماراتي نهائي كأس العالم للأندية بعد تخطيه ريفر بلايت الأرجنتيني بركلات الترجيح 5-4، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2 على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين في أبو ظبي الثلاثاء.

وسجل العين مبكراً هدفه الأول عبر السويدي ماركوس بيرغ 3، لكن الكولومبي رفائيل سانتوس بوري عادل سريعاً لريفر بلايت 11، ثم تقدم للأرجنتينيين اللاعب نفسه بالدقيقة 16، وعادل للعين النتيجة 2-2 البرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز عادل الدقيقة 51.

وأضاع غونزالو مارتينيز ركلة جزاء لريفربلايت في الدقيقة 69.

وسينتظر العين الفائز من مباراة ريال مدريد مع كاشيما الياباني غداً في نصف النهائي الآخر، علماً أن النهائي سيقام السبت.

وفي ركلات الترجيح، كان حارس العين خالد عيسى على الموعد لقيادة فريقه لصناعة التاريخ بعدما تصدى للركلة الخامسة لريفر بلايت التي سددها انزو بيريز، ليستحق جائزة افضل لاعب في المباراة للمرة الثانية بعد الأولى أمام تيم ويلنيغتون النيوزيلندي بطل اوقيانيا والتي حسمها فريقه بركلات الترجيح التي تألق فيها أيضاً.

وأصبح العين أول فريق إماراتي يتأهل إلى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي كان خسر أمام بايرن ميونيخ الالماني صفر-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.

من جهته، فشل ريفر بلايت في تكرار ما فعله في مشاركته الاولى عام 2015 عندما هزم سانفريتشي هيروشيما الياباني  1-صفر وتأهل الى النهائي، قبل ان يخسر أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة. "بي ان سبورتس"

Loading...