الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

“Gamiphy” أول شركة عربية ناشئة تنضم لبرنامج مسرع الشركات

شعار شركة Gamiphy

أختيرت شركة "جيميفاي Gamiphy" إحدى شركات صندوق ابتكار، لتصبح اول شركة عربية ناشئة تنضم لبرنامج Startup Chile المتميز لمسارعة الشركات، حيث تم اختيارها من بين مئات الشركات الأخرى من جميع انحاء العالم لتكون واحدة من ستون شركة مشاركة في Startup Chile في فبراير.

وبذلك تنضم جيميفاي لشبكة مكونة من أكثر من 1600 شركة أخرى كانت قد شاركت في البرنامج منذ تأسيسه عام 2010. يوفر Startup Chile التمويل، التدريب، الارشاد والأدوات اللازمة للشركات الناشئة للحصول على استثمار، النمو والنجاح.

وتعتبر جيميفاي Gamiphy, منصة تتيح للشركات استخدام وتوظيف العاب واحاجي الكترونيه لتنفيذ استراتيجيات تسويقيه تزيد من نسبة تفاعل الجمهور مع علاماتهم التجارية وزيادة مبيعاتهم.

وتم اختيار جيميفاي Gamiphy للمشاركة في برنامج Startup Chile لمسارعة الشركات. برنامج Startup Chile هو مسرع شركات تشيلي تم تصميمه لمساعدة رياديي الأعمال المتميزون ولزياده وتيره نمو اعمالهم باستعمال تشيلي كمقر لهم. برنامج Startup Chile هو من أكثر برامج مسارعة الشركات تميزاً في العالم وتم تصنيفه في المرتبة الأولى في أمريكا اللاتينيه.

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لـ Gamiphy  أوس النابلسي: "مشاركتنا في برنامج Startup Chile هي بداية توسعنا على مستوى العالم, نحن متحمسون لتمكننا من التوسع عالميا بدعم من شبكة الخبراء والمرشدين في برنامج Startup Chile ، الذين سيقومون بتوجيهنا أثناء إطلاق خدمات الشركة في أمريكا اللاتينية."

وأضاف النابلسي: "بواسطة منتجات جيميفاي تستطيع اي شركة ذات تواجد على الانترنت انتاج و نشر الالعاب وبرامج الولاء التفاعلية بسهوله مما يمكنها من التميز عن غيرها من الشركات على منصات التواصل الاجتماعي, كما ان ذلك يشجع الجمهور ليتفاعل مع العلامة التجارية (من خلال التعليق أو المشاركة و غيرها) و الشراء, مما يساعد الشركات على الحفاظ على زبائنها باستخدام تقنيات الالعاب كالنقاط و الجوائز".

وباستخدام أدوات جيميفاي، أصبح من السهل اختيار لعبة من مكتبة الالعاب وتخصيصها للعلامة التجارية واطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي- مما يجعل تقنيات اللعبة متوفرة لجميع احجام الأعمال بما في ذلك الشركات الصغيرة الى متوسطة الحجم والشركات الناشئة.

وبالإضافة الى ذلك، توفر جيميفاي البيانات التحليلية الهامة لزبائنها, مما يعطيهم معلومات عن تصرفات مستخدمينهم و تفاعلهم مع علاماتهم التجارية, مما يشكل مؤشر حقيقي وحالي لزبائن جيميفاي فيما اذا كانت ميزانية التسويق لديهم تصرف بالشكل الصحيح.

وبرنامج Startup Chile هو مسارع شركات ناشئة أنشأته الحكومة التشيلية بهدف مساعدة رياديي الأعمال ذوي الخبرات العالية للنهوض بأعمالهم  و استخدام تشيلي كمقر لهم. يعد Startup Chile المسارع الأول في أمريكا اللاتينية, و يدرج ضمن العشرة الاوائل على مستوى العالم و هو أحد اكبر مجتمعات الشركات الناشئة و أكثرها تنوعا. منذ تأسيسه, قامت 50 دولة أخرى باتباع خطاه و أسست برامج مشابهه.

Loading...