الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس : ارتفاع على الحرارة اليوم والخميس منخفض شديدة البرودة

منخفض جوي

 قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبيا الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا الى صافية وباردة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأربعاء، غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة في ساعات الليل، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ولفتت إلى ان البلاد تتأثر يوم الخميس المقبل، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة وماطرا على فترات وقد تكون الامطار غزبرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر مائج .

اما يوم الجمعة، فيكون الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين يومي الخميس والجمعة من شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

Loading...