الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انهيارات أرضية جديدة

بالفيديو- الأمطار تكشف حفريات الاحتلال قرب الأقصى

كشفت الأمطار التي سقطت على فلسطين ومدينة القدس، اليوم الجمعة، عن انهيارات أرضية جديدة بسبب حفريات يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي قرب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بوقوع انهيار أرضي جديد في حي وادي حلوة ببلدة سلوان وهو الأقرب الى الجدار الجنوبي للمسجد الأقصى بسبب حفريات الاحتلال وجمعياته الاستيطانية المتواصلة أسفل الشارع الرئيسي ومنازل المواطنين لصالح شق شبكة أنفاق تتجه أسفل "الأقصى" وباحة البراق المجاورة.

انهيارات ارضية في بلدة سلوان بسبب حفريات الاحتلال

ولفت المركز الى أن الانهيار الجديد وقع في جزء من أرض بالقرب من "جامع العين" وسط حي وادي حلوة بسلوان، مؤكداً أن الحفريات وما تسببه من انهيارات أرضية وتشققات وتصدعات في المباني باتت تشكل خطورة حقيقية على حياة السكان.

يذكر أن المنطقة شهدت في الايام القليلة الماضية والأعوام السابقة سلسلة انهيارات أرضية وتشققات وتصدعات في المباني نتيجة الحفريات الاحتلالية المستمرة والمتواصلة في المنطقة.

#انهيار جديد في جزء من أرض بالقرب من جامع العين ببلدة سلوان، نتيجة حفريات الاحتلال أسفل البلدة، حيث ما زالت #الأمطار الغزيرة تعري آثارها، مما يشكل خطورة على حياة السكان A new collapse in part of a land near Al-Ein Mosque in Silwan, as a result of the excavations carried out by the occupation authorities underneath the village, where # heavy rains continue to reveal the effects of excavations, which is dangerous to the lives of the population

تم النشر بواسطة ‏Wadi Hilweh Information Center - Silwan مركز معلومات وادي حلوه -سلوان‏ في الجمعة، ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨
Loading...