الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القبض على شبكة مخدرات استغلت فتاة للترويج في رام الله وضواحي القدس

الشرطة الفلسطينية

قبضت الشرطة والاستخبارات العسكرية في ضواحي القدس ورام الله فجر اليوم الخميس على شبكة ترويج مواد مخدرات استغلت فتاة لعملية الترويج في عدد من المحافظات.

وقال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن الشرطة ضبطت بحوزة الشبكة كميات كبيرة من المواد التي يشتبه انها مخدرة.

وأضاف ارزيقات ان معلومات وردت لجهاز الاستخبارات العسكرية تفيد بوجود تاجر مخدرات يقوم بترويج المواد المخدرة في ضواحي القدس ورام الله، على الفور تم التنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات في شرطة رام الله وشرطة ضواحي القدس وتم استدراج التاجر لرام الله و نصبت له كمين محكم وعند وصول المركبة التي كان يستقلها تم القبض عليه ومعه شخص اخر وفتاة تم احضارهم لمديرية شرطة رام الله.

واضاف ارزيقات بانه وبسماع اقوالهم تبين بانهم شبكة تقوم بترويج المخدرات في رام الله وضواحي القدس وبيت لحم وانهم يخبئون كمية منها في منزل احدهم ببلدة الرام شمال القدس وتم استصدار امر تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمنزل وتم ضبط 733 غم من مادة يشتبه انها مادة الحشيش المخدر و271 حبه يشتبه انها حبوب الاكستازي المخدر ومادة بيضاء مطحونه يشتبه انها مخدرة.

وبيّن العقيد ارزيقات بان الشبكة استغلت الفتاة وابتكرت طرق جديدة للترويج كاخفاء الحبوب داخل اصابع الحشيش وقيامها بتفتيت الحبوب ووضعها في مادة البلاستيك على شكل خيوط لتهريبها في اماكن حساسة من الجسم.


 

Loading...