مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:19
الظهر 11:46
العصر 03:14
المغرب 05:51
العشاء 07:12
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"فيس بوك ماسنجر" يطرح خاصية الوضع المظلم

في محاولة لتعويض بعض من الثقة التي فقدها "فيسبوك" لدى مستخدميه في العام الماضي، قرر "زوكربيرج" الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" طرح خاصية جديدة لتطبيق "فيسبوك ماسنجر" وتدعى "الوضع المظلم".

ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، تتمثل فكرة "الوضع المظلم" في تغيير إعدادات الألوان من أجل الحد من الإضاءة الساطعة للشاشة، وحماية "مقلة العين" من الضوء الأزرق المنبعث من شاشة الهاتف، والذى يستمر تأثيره حتى الساعة الثالثة صباحا.

وتم طرح إصدار غير مكتمل من الخاصية الجديدة للمستخدمين في بعض البلدان، وكتبت خبيرة تطبيقات الإنترنت "جين وونج" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إن "فيسبوك ماسنجر" بدأ في اختبار خاصية الوضع المظلم بالفعل على بعض المستخدمين،ووضعت "فيسبوك" تحذيرا بأن الخاصية الجديدة لم تتوفر بعد في جميع البلدان.

وكانت شركة "أبل" تبنت الفكرة من قبل  في إصدار" iOS 12"، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، فيما تحظى أجهزة "سامسونج" بذات الميزة التي توفر الطاقة بشكل فعال على الهاتف، لكنها لا تتحكم في إضاءة التطبيقات ذاتها.

كما أكد حساب دعم "ماسنجر" الخاص بـتطوير "فيسبوك" على موقع "تويتر"، أنه من المفترض طرح تقنية "الوضع المظلم" بعد الانتهاء من طرح تطبيق "ماسنجر" الجديد على العالم كله. 

 

Loading...