الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاتحاد الإنجليزي يحذر غوارديولا عقب واقعة ليفربول

اعتراض غوارديولا على قرار الحكم

في رد فعل سريع، وبعد واحدة من أهم مباريات الموسم بين مانشستر سيتي وليفربول، وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحذيرا رسميا لبيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على ما بدر منه خلال القمة.

وجاء التحذير إثر اعتراض حاد من قبل المدير الفني الإسباني وجه لحكم المباراة التي انتهت بفوز مان سيتي 2-1.

وأظهرت الكاميرات غوارديولا منفعلا بشدة بعد ما اعتبرها مخالفات غير محتسبة لفريقه من جانب الحكم، أثناء تقدم الفريق في الدقائق الأخيرة.

وألقى غوارديولا بسترته التي كان يحملها على الأرض وتوجه نحو الحكم الرابع، مارتن إيتكنسون، الذي حاول تهدئته، ثم دخل في نقاش مع حكم المباراة أنتوني تايلور الذي تدخل مطالبا المدرب الإسباني الهدوء والعودة لمكانه.

وبحسب صحيفة "صن"، فإن بيب غوارديولا كان محظوظًا بعدم طرده في المباراة، نظرا لأن طريقته في الاحتجاج بدت شديدة.

وكان غوارديولا اعتبر أن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز كان سينتهي لو خسر فريقه أمام ليفربول، لكن الفوز 2-1 أمس الخميس ساعده على تقليص الفارق مع المتصدر إلى أربع نقاط، وأنعش النادي بعد الهزائم الأخيرة.

وفي مباراة ارتقت إلى مستوى التوقعات في أجواء رائعة باستاد الاتحاد وضع سيرخيو أغويرو سيتي في المقدمة بتسديدة مذهلة وبعدما أدرك روبرتو فيرمينو التعادل ألحق هدف الفوز من ليروي ساني أول هزيمة بليفربول هذا الموسم بتسديدة منخفضة اصطدمت بالقائم إلى داخل المرمى في الدقيقة 72

Loading...