الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشيخ: سنتخذ اجراءات سياسية ومالية وإدارية ضد حماس

حسين الشيخ

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وزير الشؤون المدنية، حسين الشيخ إن السلطة ستتخذ اجراءات سياسية ومالية وإدارية ضد حركة حماس، في ضوء حالة التوتر السائدة، جراء حملة الاعتقال التي شنتها حماس ضد كوادر وابناء فتح في غزة، وتوجت بمنع مهرجان الانطلاقة.

وقال الشيخ في حديث لقناة العربية،: "لن نحتمل سلوك حماس بعد الان وسنتخذ كافة الاجراءات لمحاصرتها".

وتابع: لن يتم المساس بـأي موظفي من موظفي السلطة الفلسطينية بل ندرس كيفية التخفيف عن أبناء شعبنا في غزة وابناء فتح ومنظمة التحرير.

ورد القيادي بحركة حماس سامي أبو زهري بالقول إن "تهديدات حسين الشيخ وغيره لن ترهب شعبنا في غزة وهي تؤكد أن عصابة عباس ماضية في دورها الخياني لخدمة الاحتلال ومحاولة تدمير القضية"، على حد تعبيره.

وكانت هيئة الشؤون المدنية قررت مساء اليوم سحب كافة موظفيها من معبر رفح في القطاع.

واعلنت قيادة فتح في غزة الغاء إقامة مهرجان انطلاقة الثورة في ساحة السرايا بغزة ظهر غد الاثنين، في ضوء منع حركة حماس إقامته. 

وفي بيان صحفي، صرح  فوزي برهوم الناطق باسم حركة "حماس" أن "خطوة سلطة عباس بسحب موظفيها من معابر القطاع استمرار لمسلسل إجراءات عباس الانتقامية من أهلنا في غزة، وتأكيد على تورطه المباشر في تنفيذ بنود صفقة القرن المتعلقة بفصل غزة عن الوطن، وتكرار محاولة خلق فراغ وفوضى لزيادة معاناة شعبنا بالتماهي مع المخططات الصهيوأمريكية"، على حد تعبير البيان.

 

الأوسمة
Loading...