الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

آخر التحديثات والتطورات

منخفض جوي شديد البرودة.. فهل تتساقط الثلوج؟

ارشيف- تساقط الثلوج على رام الله

تتاثر البلاد غدا بمنخفض جوي شديد البرودة، حيث تتوقع النماذج أن تهطل الأمطار الغزيرة في جميع المناطق يومي الثلاثاء والاربعاء.

وقال مدير عام الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد، لـ"رايـة"، إنه من المتوقع تساقط زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات المساء والليل الى بقية المناطق.

وحول توقعاته بشأن احتمالات تساقط الثلوج، اشار ابو اسعد الى ان تساقط الثلوج سيقتصر على المرتفعات التي تزيد عن 950 متر، وذلك خلال ساعات الليل المتأخرة وصباح يوم غد الاربعاء.

وبين ابو اسعد بان التراكمات وان حدثت ستكون خفيفة غير معيقة للحياة.

وتبقى البلاد يوم الاربعاء تحت تأثير المنخفض الجوي، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وفي ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار لينحصر المنخفض تدريجيا.

وعن ما هو متوقع من منخفضات قطبية تضرب فلسطين عقب هذا المنخفض، اوضح مدير عام الأرصاد الجوية بان النماذج تؤكد بقاء الاجواء البادرة حتى نهاية الأسبوع دون تساقط للثلوج عقب هذا المنخفض، لافتا الى ان اي تحديثات جديدة سيتم اطلاع المواطنين عليها قبل 3 ايام من موعدها.

وحذر مدير دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات وخطر التزحلق على الطرقات،يومي الثلاثاء والأربعاء، واحتمال تشكل الصقيع فجر الخميس.

 

Loading...