الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 27 مواطنا

مداهمات الاحتلال الليلية

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت انحاء متفرقة من الضفة واسفرت عن اعتقال 27 مواطنا.

ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فتية وشابا وهم: محمد ثوابتة (15 عاما)، ومهند ثوابتة (16 عاما) من بلدة بيت فجار، وبهاء البدن (22 عاما) من بلدة تقوع شرقا، ومحمد أبو عجمية (15 عاما) من بلدة الدوحة غربا، بعد أن داهمت منازل ذويهم.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين من محافظة الخليل وهم: الأسيرين المحررين محمد عوض (28عاما)، ومرشد الزعاقيق (46عاما)، والشاب حمزة الدين (19 عاما)، وحسن العويوي، واحمد محفوظ.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من أنحاء مختلفة بمدينة القدس المحتلة، وحوّلتهم الى مراكز اعتقال وتحقيق في المدينة.

وشملت الاعتقالات: يحيى السلوادي من بلدة عناتا، وإبراهيم  عسكر من بلدة حزما، وسليمان أبو غوش (شقيق الشهيد حسين أبو غوش) من مخيم قلنديا، كما اعتقلت من حي بطن الهوى ببلدة سلوان الطفل آدم أبو رموز "15 عاما"، والفتى بهاء الرجبي "18 عاما".

وشملت الاعتقالات ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس وهم: الشابين فادي أبو هدروس من مخيم عسكر القديم، وسعيد دويكات من المساكن الشعبية، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما. فهما اعتقل المواطن سلطان أبو مصطفى أثناء مروره على حاجز حوارة العسكري جنوب المدينة، كما واستولت على عدة ماكينات من إحدى المخارط.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد شريم (22 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه.

واعتقلت قوات الاحتلال، ثمانية شبان من جنين ومخيمها، وهم مجد  بعجاوي، وعبد الله أبو بكر، وجهاد أبو بكر، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنة، وراتب عويس، وبهاء القصراوي، ومحمد علاقمة.

Loading...